إعلان

القبض على تاجر ألعاب نارية وبحوزته 375 ألف صاروخ ببني سويف

03:46 م الثلاثاء 03 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف – عمرو رجب :

تمكنت مباحث سمسطا ببنى سويف من القبض على تاجر ألعاب نارية على الطريق الصحراوي الغربي بمدينة سمسطا ببنى سويف، وبحوزته 29 كرتونة من الألعاب النارية.

وكان اللواء عطية مزروع قد تلقى اخطارا من العميد احمد عبدالله مامور قسم شرطة سمسطا ببني سويف يفيد بإلقاء القبض على تاجر العاب نارية وبحوزتة 29 كرتونة ألعاب نارية تحتوى عدد 6490 علبة بداخلها عدد 374900 وحدة ألعاب نارية.

وقد تبلغ للقوة الأمنية المعينة بكمين الصحروى الغربى والتابعة لمركز شرطة سمسطا من أحد قائدى السيارات المارة بالطريق بقيام سيارة ربع نقل حمراء اللون بالفرار من كمين العدوة بالمنيا مسرعة في إتجاه بحرى فقامت قوة الكمين بمتابعة الطريق للعمل على إستيقاف تلك السيارة  وحال ذلك تلاحظ لقوة الكمين سيارة بتلك المواصفات تقوم بالدوران للخلف قبل الكمين والسير عكس الإتجاه، فقامت القوة على الفور بتتبع السيارة ومطارتها فقام قائدها بالهروب لأحد المدقات الجبلية بينما إستمرت القوة فى مطاردته وإطلاق عدة أعيرة نارية في الهواء وفي إطار السيارة للسيطرة عليه وإجباره على التوقف إلى أن تم ضبطه.

وتبين من التحريات الأولية أنه يدعى (ق م ع) تاجر ومقيم بالفيوم، وتبين إصابة المتهم بطلق ناري بالركبة اليسرى وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج.

وبمواجهته قرر هروبه من كمين العدوة ومحاولة هروبه من كمين الصحراوي الغربي خشية ضبطه وبحوزته الألعاب النارية.

اقرأ أيضا:

القبض على 4 مزارعين بالفيوم بحوزتهم 370 ألف صاروخ وألعاب نارية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان