إعلان

القبض على صاحب شركة يزور تأشيرة الحج وبحوزته قطع آثرية

12:05 م الخميس 29 سبتمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - يوسف جمال :

 تمكنت أجهزة الامن بوزارة الداخلية بإلقاء القبض على صاحب إحدى شركات التسويق العقارى وخدمة الحج والعمرة، والتى تزاول عملها بدون ترخيص فى مجال السياحة الدينية وتقوم بالنصب على المواطنين راغبى السفر لأداء فريضة الحج؛ حيث أكدت التحريات قيام أشرف محمد عيسى عماره وشهرته ''أحمد عماره'' ،صاحب إحدى شركات التسويق العقارى وخدمات الحج والعمرة بمدينة العاشر من رمضان، بمزاولة الأعمال السياحية بدون ترخيص وقيامه بالنصب على المواطنين من راغبى السفر لأداء فريضة الحج لهذا العام.

 توهم الشركة عملائها بقدرتها على تنظيم برامج حج لهم، مقابل سداد مبالغ مالية تتراوح ما بين 17 ألف جنيهاً لتأشيرة عمالة لخدمة الحجيج، و37 ألف جنيه للحج المباشر للفرد، وقيامه بتحصيل مبالغ مالية كبيرة من ضحاياه تقدر بحوال 500 ألف جنيه حيث يقوم العميل بسداد مبلغ مالى كمقدم حجز وكذا تسليم جواز السفر الخاص به ، ويسدد باقى المبلغ عقب صدور التأشيرة.

وإمعاناً فى النصب على عملاء الشركة قام المذكور بإستخدام عقد وكاله وهمى خاص بإحدى الشركات السعودية لإيهام عملائه بجديته وقدرته على إستصدار تأشيرات الحج على خلاف الحقيقة.

تم إلقاء القبض على المتهم وعثر داخل شركتة على قطعتين آثريتين من الحجر الجيرى أحدهما على شكل جعران والأخرى على شكل نصف هرم و 30جواز سفر خاص بالمجنى عليهم عملاء الشركة، و101شهادة صحية للحج والعمرة مختومة وخالية البيانات، و 39 شهادة صحية للحج والعمرة خاصة بالمجنى عليهم عملاء الشركة وعقد وكاله بين شركة المتهم وبين إحدى شركات الوكالات السياحية السعودية.

وبمواجهة المتهم المذكور إعترف بملكيته للمستندات المضبوطة ومسئوليته عن واقعة النصب على المواطنين راغبى السفر لأداء فريضة الحج لهذا العام من عملاء الشركة وحصوله على مبالغ مالية منهم مقابل ذلك .

أقرا أيضا:

القبض على 6 فلسطينيين خلال محاولتهم التسلل عبر قناة السويس

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان