إعلان

حملة أمنية لضبط حائزي الأسلحة والمخدرات بالدقهلية والقليوبية

01:32 م الأحد 11 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن شعبان:

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام والأمن المركزى حملة تفتيشية موسعة لتحقيق الانضباط فى الشارع وضبط الخارجين عن الشرعية والقانون.

واستهدفت الحملة -التى شنت تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد إبراهيم يوسف وزير الداخلية - بدائرتى مركزى شرطة بلقاس وأجا لضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة المتنوعة، وتجار المواد والأقراص المخدرة، والعناصر الإجرامية المشهور عنها القيام بأعمال البلطجة والسرقة بالإكراه وترويع المواطنين وضبط السجناء الهاربين.

وأسفرت جهود الحملة عن ضبط 8 أشخاص بحوزتهم 5 قطع فرد خرطوش، وقطعتى سلاح أبيض، و38 لفافة كبيرة الحجم من نبات البانجو المخدر، وبمواجهة المذكورين بما أسفر عنه الضبط اعترفوا بحيازتهم للأسلحة النارية والبيضاء لاستخدامها فى أعمال البلطجة، وحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار.

وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وعلى صعيد ذا صلة، تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من القبض على ربة منزل بحوزتها 5 لفافات من نبات البانجو المخدر، وذلك قبل قيامها بترويجها وتوزيعها على عملائها بمدينة شبرا الخيمة.

وكانت قوة أمنية من إدارة البحث الجنائى بالقليوبية أثناء قيامها بمتابعة الحالة الأمنية بمختلف الطرق الرئيسية والفرعية بمدينة شبرا الخيمة وضبط العناصر الإجرامية والخارجين عن القانون قد تمكنت من ضبط المدعوة عبير حمدى إسماعيل (30 سنة - ربة منزل) وسابق اتهامها فى قضيتى أداب ومخدرات أثناء استقلالها إحدى السيارات الأجرة، وبتفتيشها عثر بحوزتها على 5 لفافات من نبات البانجو المخدر تزن 750 جراما.

وبمواجهة المتهمة بما أسفر عنه الضبط اعترفت بحيازتها للمواد المخدرة بقصد الاتجار، فتم إحالتها للنيابة التى أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.

اقرأ أيضا:

ضبط أخطر 3 تشكيلات عصابية لسرقة السيارات بالإسكندرية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان