إعلان

إخلاء سبيل رجل الأعمال صلاح دياب ونجله وابن شقيقه بكفالة

06:40 م الأحد 23 أكتوبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف جمال:

قررت نيابة جنوب الجيزة، برئاسة المستشار مجاهد على مجاهد، إخلاء سبيل رجل الأعمال صلاح دياب ونجله وابن شقيه بكفالة 20 ألف جنيه.

كما قررت النيابة إخلاء سبيل 3 من خفراء دياب بكفالة 5 آلاف جنيه لكل منهم، وأمرت بكفالة 200 جنيه لإخلاء سبيل الأهالي المضبوطين بالواقعة، وقام دياب بدفع الكفالة الخاصة بالأهالي والخفراء كما تعهد أمام النيابة بحل الموضوع بشكل ودي خلال جلسة صلح الجمعة المقبل بحضور نائب مدير أمن الجيزة ومأمور قسم مركز الجيزة.

وكانت منطقة منيل شيحة قد شهدت إطلاق النار بين أنصار رجل الأعمال صلاح دياب وعادل يوسف محجوب صاحب معرض سيارات، وعرض دياب الصلح على محجوب، ووافق الأخير، خلال التحقيقات التي تجريها النيابة منذ منتصف مساء السبت في الواقعة التي أسفرت عن إصابة 15 شخصا بجروح.

من جانبها رفضت النيابة الصلح، وأصر مدير النيابة محمد الطماوي بإشراف المستشار مجاهد علي مجاهد على استمرار التحقيقات في الشق الجنائي وفقا لمواد القانون الجنائي، ووجهت لهم تهمة الشروع فى القتل وإحراز أسلحة وذخيرة

كانت نيابة جنوب الجيزة قد باشرت، على مدار أكثر من 15 ساعة  التحقيقات مع رجال الأعمال صلاح دياب ونجله توفيق، وابن شقيقه و2 من الخفراء، وذلك في الحادث الذي وقع إثر تبادل إطلاق النيران بينهم وبين مجموعة من أهالي منطقة منيل شيحة وأدى إلى إصابة 8 من الاهالي.

وكان الأهالي قد اعترضوا على قيام دياب ببناء سور مرتفع حول منزله، الأمر الذي أدى إلى نشوب مشاجرة بينهم، وحاولوا اقتحام فيلا دياب.

واستمعت النيابة إلى أقوال صلاح دياب، الذي قرر فيها أنه نظراً لبناء جاره طابقين آخرين، مما جرح خصوصيته بمنزله، فقام ببناء سور مرتفع من أجل ذلك الغرض.

اقرأ أيضا:

بالصور.. معركة بالأسلحة بين أهالى ''منيل شيحه'' وحرس فيلا ''صلاح دياب''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان