إعلان

مذيع في بي بي سي يقدم برنامجا بالملابس الداخلية وفاء لوعده للجمهور

12:03 م الإثنين 15 أغسطس 2016

لينيكر يقدم برنامج "ماتش اوف ذا داي" بسرواله الدا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن (بي بي سي)
أوفى غاري لينيكر، القائد السابق لمنتخب انجلترا، بوعده وقدم أول حلقات الموسم الجديد لبرنامجه "ماتش اوف ذا داي" لتغطية الموسم الجديد للدوري الانجليزي الممتاز، مرتديا سرواله الداخلي.

وكان لينيكر (55 عاما) تعهد في وقت سابق بأنه "سيقدم أول حلقة من برنامج ماتش أوف ذا داي للموسم المقبل وهو يرتدي فقط سرواله الداخلي" إذا فاز فريق ليستر سيتي بالدوري الانجليزي الممتاز، وهو ما تحقق الموسم الماضي وبفارق عشر نقاط.

وقال لينيكر: "إنها مرة واحدة فقط (ولن تحدث ثانية) ومعجزة رياضية (لفريق ليستر) جعلتني في النهاية أظهر بسروالي الداخلي."

ولعب لينيكر لصالح فريق ليستر الملقب بـ"الثعالب" وسجل 95 هدفا في 194 مباراة شارك فيها.

وأضاف: "حينما طرحت هذا الرهان السخيف في تغريدة على تويتر في ديسمبر الماضي، كنت أعلم يقينا أن الفرصة معدومة تماما لفوز ليستر بالدوري الممتاز. لقد تحقق ذلك، لكنه كان أمرا عجيبا، لقد كان رائعا."

وكان لينيكر واقفا في مواجهة الكاميرا، بينما جلس خلفه المحللان الرياضيان في البرنامج آلن شيرر وإيان رايت وهما يضحكان بعد بدء البرنامج.

وظل لينيكر مرتديا سرواله الداخلي بينما كان شيرر ورايت يحللان المباراة الأولى لفريق ليستر في الموسم الحالي للدوري الممتاز والتي خسرها أمام هال سيتي. لكن وبعد أن انتقل البرنامج لتغطية المباراة الثانية، قال لينيكر للمشاهدين: "لنكف عن هذا الهراء، سأرتدي ملابسي".

وعاد لينيكر لمتابعة تقديم البرنامج وتغطية مباراة مانشستر سيتي في مواجهة ساندرلاند وهو يرتدي قميصا وبنطالا.

تباين ردود الفعل على مواقع التواصل
وتساءل دان ووكر المذيع الرياضي وزميل لينيكر إذا كان السروال الذي ارتداه لينيكر يُعد بنطالا، وقال في تغريدة له "أربعة آلاف تمرين لتقوية عضلات البطن في 20 ثانية أمام التلفاز، فهذا أداء جيد حقا لغاري لينيكر. هل كان هذا سروالا أم سروالا قصيرا؟

وأبدى قائد منتخب انجلترا للكريكيت مايكل فوجان نفس الموقف قائلا "لم أكن محبطا بهذا القدر من قبل."

وقارن مانيش باسين وهو مذيع آخر في بي بي سي من أنصار فريق ليستر بين السروال الداخلي لينيكر وهزيمة الثعالب أمام هال سيتي، وقال في تغريدة له "توقيت جيد لغاري لينيكر، في اليوم الذي يؤسفني القول إنه اليوم الذي ظهر فيه ليستر سيئا للغاية."

وأعرب مهاجم فريق ستوك سيتي والمنتخب الانجليزي سابقا بيتر كراوتش عن دهشته لقدرة لينيكر على أداء مهمته المهنية أمام الكاميرا وهو يرتدي السروال الداخلي. وقال كراوتش في تعليق له على تويتر: "كيف بإمكانه أن يظل مستقيم القامة، أداء جيد غاري لينيكر."

وكان لينيكر أعلن عن رهانه على فوز ليستر سيتي في تغريدة عقب فوز الثعالب بهدفين لهدف على تشيلسي حامل اللقب قبل الماضي، وهو الفوز الذي جعل ليستر يتصدر الدوري بفارق نقطتين بعد 16 مباراة.

وقال حينها: "نعم! إذا فاز ليستر بالدوري الانجليزي الممتاز، فسأقدم أول حلقة من برنامج ماتش اوف ذا داي الموسم المقبل مرتديا سروالي الداخلي فقط."

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان