إعلان

"ماذا يحدث فى سيناء؟".. أحمد موسى يروى تفاصيل زيارته لـ أرض الفيروز

10:01 م الأحد 03 سبتمبر 2023
"ماذا يحدث فى سيناء؟".. أحمد موسى يروى تفاصيل زيارته لـ أرض الفيروز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت -داليا الظنيني:

كشف الإعلامى أحمد موسى تفاصيل ما يحدث فى سيناء، لافتا إلى أنه قضى يوما جميلا وعظيما على أرض سيناء العزيزة على الجميع،

وأن فور وصوله قرأ الفاتحة على أرواح شهداء مصر عبر التاريخ، ودعا بالشفاء للمصابين عبر التاريخ.

وأضاف "موسى"، خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، مساء الأحد، أن السماع عن سيناء يختلف عن زيارتها ورؤيتها بالعين ومطالعة ما يحدث على أرض الواقع.

ووجه الإعلامي أحمد موسى، تحية إجلال وتقدير لكل بطل من رجال القوات المسلحة، قائلا: "إحنا كشعب للأسف مش بنشوف الناس بيعملوا أيه ويضحوا إزاي؟".

وأشار إلى أن هناك عيون لا تنام بمعنى الكلمة، مؤكدًا أن الدماء الطاهرة لشهداء مصر روت أرض سيناء للحفاظ على الوطن.

ووجه موسى الشكر للأهالي في سيناء والشيوخ والعواقل والنساء والأطفال على الحفاوة والكرم عند استقبالهم له وهذا يحمله مسئولية كبيرة في التعبير عنهم، مبينا أن ما يحدث في سيناء هو التنمية والتأمين الشامل لسيناء، مؤكدًا أنه سيتم الوصول إلى مليون فدان أرض زراعية في سيناء.

وأوضح أن هناك مصانع ومشروعات وطرق قيد التنفيذ في سيناء، والدولة اليوم تعمل في كل حاجة ولكن التركيز الآن على شمال وجنوب ووسط سيناء، مشيرًا إلى أنه يقدم التحية للقائد عبد الفتاح السيسي، لوعده لأهالي سيناء وبورسعيد والإسماعيلية والسويس والأهالي الذين لهم أرض زراعية في سيناء ويزرعوها بدون ورق، ونفذ الرئيس وعده لهم وحصلوا على عقود موثقة بهذه الأراضي التي بمثابة حياة لهم.

وأوضح أحمد موسى، أن أهالي سيناء طيبين وما في قلبهم على لسانهم ولم يتوقعوا الحصول على عقود تملك الأراضي التي يزرعونها في سيناء، قائلًا: "الواحد فيهم يعتبر الشجرة اللي يزرعها زي ابنه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان