إعلان

شائعات.. رئيس شركة العاصمة الإدارية ينفي وجود مشكلات في انتقال الموظفين

11:44 م الثلاثاء 25 يوليو 2023
شائعات.. رئيس شركة العاصمة الإدارية ينفي وجود مشكلات في انتقال الموظفين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال المهندس خالد عباس رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة، إن العاصمة شهدت انتقال مجلس الوزراء بالكامل و30 وزارة و16 جهة مستقلة و61 جهة تابعة، و106 جهة تابعة للدولة يضمون 41 ألف موظف بينهم 36 ألف حكومي و6 آلاف موظف في الجهات التابعة والجهات المستقلة، ووزارة النقل تولى كافة إجراءات انتقال الموظفين للعاصمة بجانب استخدام القطار الكهربائي.

وأضاف "عباس" في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الثلاثاء، أنه يتبقى من 3 إلى 4 وزارات سينتقلوا في الفترة المقبة للعمل في العاصمة الإدارية وبذلك تكون الحكومة بالكامل تعمل من العاصمة الإدارية بجانب مجلس الوزراء والجهات التابعة لهم.

وعن الشائعات المتداولة بشأن وجود مشكلات في انتقال الموظفين، أكد: "أنه لا توجد أزمة للوصول للأماكن الجديدة في العاصمة الإدارية وكل ما يتردد إشاعات"، موضحًا أن المنظومة الموجودة، بالتعاون بين الشركة ووزارة النقل، تسهل انتقالات الموظفين من خارج العاصمة أو داخلها.

وأردف "عباس" أن الاجتماع مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، شهد توجيه الرئيس بالسلامة لجميع العاملين في الحي الحكومي، ووضع حلول سريعة للمشكلات التي ظهرت خلال المرحلة التجريبية، والانتهاء من المشروعات المختلفة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان