إعلان

نائلة جبر: 20 دولة ستشارك في المؤتمر الإقليمي لمكافحة الاتجار في البشر

08:12 م الإثنين 10 يوليه 2023
نائلة جبر: 20 دولة ستشارك في المؤتمر الإقليمي لمكافحة الاتجار في البشر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

أكدت السفيرة نائلة جبر، رئيس اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر، أن هناك 20 دولة ستشارك في المؤتمر الإقليمي لمكافحة الاتجار في البشر والذي ستستضيفه شرم الشيخ، حيث يشارك في المؤتمر وفود دول وخبراء دوليين ومؤسسات دولية قرابة الـ 80 إلى 90 فردًا.

وقالت "نائلة" في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" على فضائية "الحياة" مساء الاثنين، إن المؤتمر يناقش حول رؤية اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر، كما يناقش كيفية تفكيك شبكات الهجرة غير الشرعية والاتجار في البشر التي تدر مكاسب وأموالا طائلة من الاتجار بالبشر.

وتابعت، أنه لا توجد دولة بمفردها يمكنها مواجهة جريمة تهريب الأشخاص والاتجار بالبشر، موضحة أن مصر كانت دائمًا ملتزمة التزاما تاما بالجهود التي يبذلها المجتمع الدولي لتعزيز حقوق الإنسان والحريات الأساسية في إطار نهجها لمكافحة جريمتي الاتجار بالبشر وتهريب المهاجرين.

وأردفت، رئيس اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر، أن جريمة الاتجار بالبشر وتهريب المهاجرين تمثلان أيضًا انتهاكًا صارخًا لحقوق الإنسان الأساسية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان