إعلان

شقيق مصطفى درويش يكشف اللحظات الأخيرة في حياته: عمره ما كسر بخاطر حد

12:41 ص الثلاثاء 02 مايو 2023
شقيق مصطفى درويش يكشف اللحظات الأخيرة في حياته: عمره ما كسر بخاطر حد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

كشف حاتم درويش، شقيق الفنان الراحل مصطفى درويش، تفاصيل رحيل شقيقه، صباح اليوم الإثنين، قائلًا: "أنا شقيقه الأكبر ولم يحدث أي شيء، كان قد تأخر في نومه حتى موعد الافطار، وتناول إفطاره وصعد لاستكمال نومه، لكنه سرعان ما نزل فجأة يشعر بألم على السلم ولم يستطع أخذ نفسه حتى توفي".

وقال "درويش"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على قناة "اون اي"، اليوم الإثنين، "مصطفى كان برفقته شقيقي الأصغر أحمد فوجئنا به أنه يجري على السلم ومش عارف ياخد نفسه ومات".

وأكد أن مصطفى لم يكن يعاني من أمراض قلبية، ولكنه تعرض لأزمة قلبية عندما أصيب قبل عامين بفيروس كورونا شفي منه تماماً ولم يكن يعاني من اية تداعيات، متابعًأ: "مصطفى شقيقنا الثالث ونحن أربعة أشقاء وأنا الأخ الأكبر، مصطفى كان شديد الطيبة ومخلص ومحب وإنسان محترم لم يكسر بخاطر أحد، ولما كان يذهب دمنهور في البحيرة وهي بلدنا كان بيتصور مع كل الناس وكلهم بيحبوه".

وأضاف: "الناس كلها زعلانة عليه، وكان بيعمل خير كتير، وسافر بره مصر، واشتغل في شركات عالمية قبل دخوله في مجال الفن، وكان يرغب في أن يكون فناناً طوال عمره قبل وفاته، كان مخلص مش بيكسر بخاطر حد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان