إعلان

أحمد موسي: تصريحات رئيس الوزراء إيجابية للرد على الحملات الإعلامية الموجهة ضد مصر

09:13 م السبت 29 أبريل 2023
أحمد موسي: تصريحات رئيس الوزراء إيجابية للرد على الحملات الإعلامية الموجهة ضد مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

علق الإعلامي أحمد موسى، على تصريحات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خلال جولته التي قام بها اليوم في عدد من المدن الجديدة، قائلًا: "جولة إيجابية لتوضيح ما يدور وما يحاك بالوطن للرأي العام"، وذلك في ظل وجود حملات إعلامية تؤكد أن مصر لن تستطيع سداد التزاماتها".

وقال "موسى" خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت، أن الدولة المصرية تقوم بعمل كبير في مختلف المجالات، قائلًا: "في شغل غير مسبوق كمان بيتم في سيناء، بخلاف القضاء على الإرهاب، انت هنا في مصر بتقطع أي إيد أو ذراع أو رجل بيحاول يقرب من سيناء".

وتابع: "النهاردة مصر خلصت على الإرهاب، بس هم مش عايزين البلد تستقر ويبقى في أمن، عايزين الناس في مصر تبقى مضايقة، ويحركوا أي حاجة، فيطلعوا بتقارير سلبية عن الاقتصاد للتأثير على الاستثمار، بس بقول لهم في شعب واعي وعارف اللي بيحصل، زي ما عرضته وكالة بلومبرج النهاردة بأن مصر ليست قادرة على سداد الالتزامات اللي عليها".

ووجه حديثه للمصريين: "دور على بلدك، الناس دي عايزة تخرب بلدك، وإن البلد متبقاش موجودة، لازم نحافظ على البلد، ونتصدى اللي عايزين يبقوا تريند، خلى بالكم من الشائعات والترويج للتأثير على الاقتصاد والاستثمار المصري، لا أحد يستطيع أن يجبر مصر على عمل شيء على غير رغبتها، الرئيس السيسي، أولويته الأولى الشعب المصري".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان