إعلان

حازم الببلاوي ناعيًا شريف إسماعيل: "كان رجل محترم بكل المعايير"

08:01 م الأحد 05 فبراير 2023
حازم الببلاوي ناعيًا شريف إسماعيل: "كان رجل محترم بكل المعايير"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

نعى الدكتور حازم الببلاوي، رئيس وزراء مصر الأسبق، المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء الأسبق، ومساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية، قائلًا: "كان رجلًا محترم وترك أثر هائل في كافة الأماكن التي يشغلها".

وقال "الببلاوي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" على فضائية "الحدث اليوم" مساء الأحد: " كان نموذج على الرجل الحريص على القيام بواجباته وحريص على إقامة علاقات ودية مع زملائه فهو رجل محترم بكل المعايير".

وفي سياق أخر، أوضح، أن تثبيت البنك المركزي لسعر الفائدة هو مظهر من مظاهر الشعور بالاستقرار لأن تغير سعر الفائدة يكون نتيجة أمور جديدة إما في الداخل أو الخارج، موضحًا أن التفاؤل هو شيء ضروري لأن بلدًا بدون تفاؤل لن تحدث أي نوع من التقدم، وهو ما يقوم على برامج واضحة للمواطنين لكي نؤكد أننا جادون على ما نقوله وأن الشعور بالاستقرار أمر ضروري للنجاح.

وأشار إلى أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء يؤدي دوره على أفضل ما يكون، إلا أن هذا لا يمنع أن الدولة تشهد أوضاعا صعبة من جراء التغيرات الكبيرة التي طرأت على مستوى العالم، موضحًا أن حالة القلق التي تنتاب المواطنين بسبب الأزمة الاقتصادية لا ترجع إلى أن رئاسة الحكومة في يد غير صالحة، لكن السبب في هذه الحالة أن ظروف العالم أجمع تشهد حالة من الارتباك.

وأردف، أن مصر ليست من معزل عن العالم الذي يشهد الصعوبات، لكن هناك إرادة واضحة ترسم صورة أفضل عن المستقبل، مستبعدا وجود أي شبهة في سلامة الحكومة الحالية وما تؤديه من عمل، مشددًا على أهمية إطلاع المواطنين بالمستجدات على مدار الوقت من قبل من وصفهم بـ"أولياء الأمر" منعا لإخضاع المواطنين للشائعات والمعلومات غير المنضبطة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان