إعلان

حركة فتح: الشعب الفلسطيني مصمم على استرداد حقوقه مهما كان الثمن

08:47 م الإثنين 09 أكتوبر 2023
حركة فتح: الشعب الفلسطيني مصمم على استرداد حقوقه مهما كان الثمن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت -داليا الظنينى :

أكد ياسر أبو سيدو مسئول العلاقات الخارجية بحركة فتح، أن عملية طوفان الأقصى، هي شئ بسيط مما يعانيه الشعب الفلسطيني الذي يحاول استرداد حقوقه المسلوبه، مبينًا أنه للأسف هناك كثير من العرب والأجانب ومن الأوروبيين وحتى من اليهود لا يعلمون الحقيقة فيها.

وأضاف "سيدو"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، المذاع على قناة "الحدث اليوم"، مساء الإثنين، أن الذي يحدث الأن هي معركة في حرب بدأت من عام ١٨٨١ بعيدًا عن العواطف والكلمات المعسولة، منوها أن هذه معركة من المعارك التي فرضت على الشعب الفلسطيني وسيخوضها بكل أصنافه.

وأوضح أن الجسد الفلسطيني هو جسد واحد، بغض النظر عن المسميات سواء فتح أو حماس، مؤكدا أن الجسد الفلسطيني هو من يعاني هذا القهر والقتل والتعذيب.

وأشار إلى أن ما يقال أن إسرائيل تريد أن تزيل الشعب الفلسطيني فهذا كان منذ البداية، لافتا إلى أنها لو استطاعت أن تزيله من 100 عام لكانت أزالته، مؤكدًا أن الشعب الفلسطيني مصمم على استرداد حقوقه مهما كان الثمن .

وأشار إلى أن المطلب الفلسطيني الوحيد أن تقف الأمة العربية وتتأمل مستقبلها عندما تصبح إسرائيل من النيل إلى الفرات، موضحا أنها حقيقة أعلن عنها نتنياهو على منصة الأمم المتحدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان