إعلان

"ايدي اترعشت ودلقت القهوة".. زوجة هيكل تكشف تفاصيل أول لحظة تعارف جمعتهما

02:15 ص الخميس 05 أكتوبر 2023
"ايدي اترعشت ودلقت القهوة".. زوجة هيكل تكشف تفاصيل أول لحظة تعارف جمعتهما

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:


حلّت " هدايت تيمور أرملة الكاتب الصحفي الراحل محمد حسنين هيكل، ضيفة مع الإعلامية منى الشاذلى في برنامجها "معكم منى الشاذلى" المذاع على فضائية "أون إي"، وذلك بمناسبة مرور 100 عام على ميلاده، للحديث عن أبرز جوانب حياته، وعلاقتها به وكتاباته قبيل وأثناء حرب أكتوبر المجيدة.

وكشفت هدايت تيمور تفاصيل علاقتها مع الكاتب الراحل محمد حسنين هيكل، قائلة: "كنت بقول لمحمد حسنين هيكل أيام الخطوبة، يا أستاذ هيكل، رد عليا وقالي لية بتقوليلي يا أستاذ أنا اسمي محمد"، مضيفة أنها طالبت من والدتها العمل وتطوعت في منظمة الهلال الأحمر .

وأضافت: "وأنا في الهلال الأحمر تعرفت على مدام "استقلال راضى" وقالت لي نفسي نعمل مدرسة للكفيفات البنات أو نعمل جمعية نسميها "جمعية النور"، ونعمل حملة صحفية من أجل جمع تبرعات لها، سألتني أعرف حد في الصحافة قولتلها في صلة نسب مع الصحفي مصطفى أمين".

وأكملت: "ذهبت إليه وقدم لي فنجان قهوة، وصمفطى أمين رحب وقالي لازم أشوف الشخص المناسب لهذه الحملة وكلم في التليفون هيكل ودخل علينا إيدى اترعشت واتهزت واحساس داخلي أني أعجبت بيه، ودلقت القهوة على ملابسي وكنت محرجة جدًا وانتهى اللقاء، وذهبت مع مدام استقلال راضي".

فيديو قد يعجبك: