إعلان

مصطفى بكري يكشف تفاصيل ما حدث في طابا صباح اليوم

07:59 م الجمعة 27 أكتوبر 2023
مصطفى بكري يكشف تفاصيل ما حدث في طابا صباح اليوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

كشف الإعلامي مصطفى بكري، عن تفاصيل ما حدث في طابا صباح اليوم، قائلا إن هناك روايات متعددة وتصريحات متضاربة حول الأمر، والمحللون السياسيون كل يدلي بدلوه.

وأضاف بكري، خلال برنامجه "حقائق وأسرار"، عبر فضائية "صدى البلد" اليوم الجمعة، أنه قيل في البداية أن صاروخًا انطلق تجاه طابا المصرية، وأن الحادث وقع بالقرب من منشأة تابعة لأحد المنشآت الطبية وهنا تعددت الروايات.

وتابع مقدم حقائق وأسرار: القاهرة الإخبارية نقلت عن مصدر سياسي أن مصر تحتفظ بحق الرد وكل الخيارات مطروحة، في حين أوضح المتحدث باسم جيش الاحتلال أن الجيش على علم بوقوع بحادث أمني بالقرب من حدود إسرائيل على البحر الأحمر مع مصر.

وتابع، أن المتحدث في جيل الاحتلال أكد أنه تم رصد تهديدا جويا في منطقة البحر الأحمر، وتم إرسال طائرات هيلكوبتر للتعامل مع التهديد، وجاري التحقيق في الأمر، وأكد أن الضربة التي وقعت في مصر نتيجة التهديد، وأن إسرائيل ستعمل مع مصر والولايات المتحدة على تعزيز الدفاعات الإقليمية في مواجهة التهديدات القادمة من منطقة البحر الأحمر.

واستكمل، أن هناك العديد من السيناريوهات التي تكشف حقيقة ما جرى في طابا وبعدها في نويبع، مؤكدا أن المتحدث العسكري المصري كشف المزيد من المعلومات وأعلن أن ما حدث ليس صاروخ، وإنما سقوط مسيرة مجهولة الهوية وهذه المسيرة وقعت بجانب أحد المباني السكنية التابعة لمستشفى طابا، وأن الحادث قيد التحقيق.

ولفت إلى أن هناك معلومات هامة تشير إلى أن متحدث جيش الاحتلال حينما أعلن أن الجيش الإسرائيلي رصد تهديدات قادمة من البحر الأحمر، وأرسل طائرات للتعامل معها، يشير إلى أن هناك مسيران قادمة من مكان ما في البحر الأحمر، وربما وفق بعض المصادر الإسرائيلية تكون من جهة الحوثيين في اليمن لأنها كانت قادمة لضرب ميناء إيلات الإسرائيلي، وهذا الميناء هي منطقة قريبة من طابا ونويبع.

فيديو قد يعجبك: