إعلان

بعد مشاركتها في بطولة الرواد للسباحة في سن الـ 80.. نجوى غراب: "المرأة المصرية لا يستهان بها"

09:55 م الإثنين 16 يناير 2023
بعد مشاركتها في بطولة الرواد للسباحة في سن الـ 80.. نجوى غراب: "المرأة المصرية لا يستهان بها"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

أكد الكابتن نجوى غراب السباحة العالمية في سباق الرواد، أن السر في مشوارها الكبير في السباحة العالمية كان التحدي الذي خاضته بعد وصولها لسن الـ 60 عامًا، مشيرة إلى أن الفترة القادمة ستشهد مشاركتها في بطولة العالم للأساتذة عن سن 80 سنة في اليابان، قائلة: "دي أهم حاجة عندي في الفترة دي".

وقالت "نجوى" في حواره لبرنامج "الحياة اليوم" على فضائية "الحياة" مساء الاثنين: "أنا طول عمري بطلة ولكن أملي كبير جدًا وكان مثلي الأعلى السباح العالمي عبداللطيف أبوهيف والذي كان يمثل مصر في الخارج ويرفع علم مصر"، موضحة: "أنا عاشقة لتراب مصر وعشت فيها أجمل أيام حياتي، وهي زي ما هي، وكان نفسي أعمل حاجة لبلدي زي أبوهيف".

وتابعت: "لما كنت صغيرة مكنش في خروج لبنات بره مصر وكان نظام الاتحاد كدة زمان، ولكن بعد سن الـ 60 عامًا دخلت مسابقات العالم للأساتذة والرواد"، موضحة: "حصلت على أرقام جيدة وبدأت مقارنتها بأرقام العالم وبالفعل أثبت أنها تقدر على حصولها على ميداليات على مستوى العالم.. وأثبت للخارج أن المرأة المصرية لا يستهان بها وكان هدفى رفع علم مصر".

وأردفت الكابتن نجوى غراب السباحة العالمية: "من عام 2010 كان سنى 67 عاما تعرفت على بطلات العالم فى السباحة وحصلت على ميدالية بأول بطولة بكندا، مضيفا أن تانى ميدالية كانت فى روسيا وحصلت على 5 ميداليات عالمية.. ودخلت في 6 بطولات عالمية وحصلت على 11 ميدالية عالمية".

فيما طالبت من الرئيس عبد الفتاح السيسي بالرعاية في تمثيل مصر فى بطولة العالم في اليابان".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان