إعلان

أحمد موسى: ماسبيرو جزء من تاريخ مصر ونقله للعاصمة الإدارية مجرد شائعات

08:23 م الإثنين 12 سبتمبر 2022
أحمد موسى: ماسبيرو جزء من تاريخ مصر ونقله للعاصمة الإدارية مجرد شائعات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

رد الإعلامي أحمد موسى على شائعة نقل ماسبيرو، للعاصمة الإدارية الجديدة، قائلًا: "المبنى قائم كما هو وسيكون له مقر بالعاصمة"، متسائلًا: "همين يصدق الكلام دا وإزاي هننقل المبنى دا الاستديو الواحد في ماسبيرو بدور كامل".

وأضاف "موسى" خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الاثنين: "أن ماسبيرو تم بناءه في أقل من عامين، ويعمل فيه أكثر من 20 ألف شخص وهو أهم مبنى موجود في الشرق الأوسط والأفضل، وهو التليفزيون الرسمي للدولة".

وأوضح، أن مبنى ماسبيرو العملاق يمثل جزء من تاريخ مصر ورمزًا حضاريًا وتراثيًا ونقله للعاصمة الإدارية الجديدة مجرد شائعات، موجهًا الشكر للهيئة الوطنية للإعلام على ردها على شائعات نقل مبنى ماسبيرو.

وأردف: "قنوات الإخوان قالوا هيبيعوا مبنى ماسبيرو والإمارات هتاخده ودا مش صحيح ووصل بيهم العته إنهم هيهدوا ماسبيرو، ولكن ماسبيرو هيفضل كما هو ويقدم خدماته الإعلامية كما هو عشان محدش يبقى قلقان"، موجها رسالة: "لابد من الرد بشكل رسمي وسريع من كل مؤسسات الدولة على أي شائعة تصدرها جماعة الإخوان الإرهابية وأعوانها".

وأشار إلى أن قطاع الإنتاج في ماسبيرو كان شاهدًا على كل الأعمال الدرامية الكبيرة في تاريخ مصر وماسبيرو يشهد تطوير كبير ويقدم محتوى مختلف، مؤكدًا: "مبنى ماسبيرو أمن قومي والحرس الجمهوري تولى تأمينه خلال أحداث 2011 خلال فترات الفوضى".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان