إعلان

اعتذارك مش مقبول.. ندى الكامل ترد على مظهر شاهين

02:36 ص الإثنين 12 سبتمبر 2022
اعتذارك مش مقبول.. ندى الكامل ترد على مظهر شاهين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

علقت ندى الكامل، على التراشيق بالألفاظ مع الشيخ مظهر شاهين بعد سلسلة من التصريحات المتبادلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد مداخلته مع برنامج "الحكاية" لتوضيح سبب الأزمة بينهما، قائلة: أنا شوفت بوست على انستجرام للشيخ مظهر بيتحدث خلاله الأديان، ولم أكن أعلم أن الموضوع يدور حول المساكنة، لافتة إلى أنها ضد المساكنة وتشجع على الزواج

وقالت ندى الكامل، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر شاشة "mbc مصر"، مساء الأحد بعد كتابة البوست وجدت رد على شخصي بتجاوز في حقي من الشيخ مظهر شاهين وشعرت بالتنمر والتهجم على شخصي ومقدرتش أمسك نفسي، ولكن لن أدخل في مهاترات مع الشيخ مظهر شاهين أو غيره.

وتابعت ندى الكامل: رد الشيخ عليا دخلني في دائرة كبيرة انا مش فيها أصلًا، وحطني في حوار إسمه المساكنة، فيه ناس قالت عني إني ملحدة وكافرة، أنا لا أؤمن بالمساكنة أو طرح الموضوع من الأساس، متابعة: "حضرتك بتتكلم عن الفتنة.. لأ إنت المفتون، انت ملكش حق في رد غير لائق عن جسمي، ده مش شغل عالم دين ده شغل أطباء التجميل، واعتذاره غير مقبول".

وأضافت أنا لم أتحدث عن المساكنة ولكن كنت أتحدث عن قضية الأديان، الموضوع قضية فكرية إنسانية بحتة، ولكن الشيخ كلمني إني حد مش فاهم في الدين، جالي من الشيخ مظهر تجاوزات شخصية أترفع عن الرد عنها حاليًا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان