إعلان

أحمد كمال: طرح لحوم برازيلية من أجود الأنواع بسعر 72 جنيه للكيلو

10:45 م الثلاثاء 23 أغسطس 2022
أحمد كمال: طرح لحوم برازيلية من أجود الأنواع بسعر 72 جنيه للكيلو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:


كشف أحمد كمال معاون وزير التموين والتجارة الداخلية والمتحدث الرسمي للوزارة، تفاصيل طرح اللحوم البرازيلية المجمدة في فروع المجمعات الاستهلاكية بسعر 72 جنيهًا للكيلو.

وقال "كمال"، في لقائه ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء اليوم الثلاثاء، أنه سعر كيلو اللحمة البرازيلي في عيد الأضحى كان يصل إلى 90 جنيهًا والأن تم تخفيض سعر البيع ليصل إلى 72 جنيه، بفضل توجيهات القيادة السياسية بتخفيف الأعباء على المواطنين.

وأكد أنه هناك وفرة وكميات كبيرة من اللحوم البرازيلي المجمدة في المجمعات الاستهلاكية، واستمرار طرح اللحوم الحية الطازجة بسعر 115 جنيه للكيلو والتي يصل أسعارها في محلات الجزارة 150 جنيهًا للكيلو.

وأوضح ان وزارة التموين تحاول تحقيق معادلة صعبة وهي جودة السلع مقدمة على السعر، ولذلك لضمان توفير السلع بأسعار عادلة للمواطنين، لافتًا إلى أن الشركة القابضة للصناعة الأغذية لديها مخزون من اللحوم البرازيلي يكفي لأكثر من 8 أشهر.

وأشار إلى أن اللحوم البرازيلية الموجودة في المجمعات الاستهلاكية من أجود الأنواع بسعر 72 جنيه، لافتًا إلى أن المجمعات الاستهلاكية تخضع للرقابة من وزارة التموين والصحة والزراعة وهيئة سلامة الغذاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان