إعلان

أحمد موسى: "ننتج 270 مليون رغيف خبز يوميًا ولا أحد يستطيع فعل ذلك "

08:40 م الإثنين 18 يوليو 2022
أحمد موسى: "ننتج 270 مليون رغيف خبز يوميًا ولا أحد يستطيع فعل ذلك "

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الإعلامي أحمد موسى، إن مصر تنتج 270 مليون رغيف كل طلعة شمس ولا أحد يستطيع فعل ذلك، ولا تحتاج إلى 50 مليون دولار من أمريكا، وبلدنا دولة كبيرة وقوية، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي وجه 5 رسائل خلال كلمته بقمة جدة للتنمية والأمن بحضور الرئيس الأمريكي بايدن.

وأضاف "موسى" في خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الاثنين، أن المستشار الألماني أولاف شولتس قال اليوم نحتاج الغاز من مصر ولم يقل عاوزين نساعد مصر، وهذه اللغة التي يتحدث بها العالم، موضحًا أن ترسيم الحدود في شرق المتوسط عام 2014 هو من ساعد مصر في امتلاك الغاز الذي يحتاج له العالم حاليًا.

وتابع: "أن مصر امتلكت قوة بحرية لتأمين الغاز، وبلدنا لن تنحني إلا للمولى سبحانه وتعالى، ومصر علاقاتها عظيمة مع الولايات المتحدة الأمريكية والصين والاتحاد الأوروبي والصين"، موضحًا أن الرئيس الأمريكي جو بايدن زار المملكة العربية السعودية من أجل البترول، وذلك بعد ارتفاع سعر الجالون لـ 6 ريالات بالولايات المتحدة.

وأردف "موسى" أن بايدن يتودد للبلد التي وصفها بالمنبوذة في بداية حكمه للولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدًا: "لغة جو بايدن اختلفت تماما، والمنطقة تغيرت وبات لها قيادات، لا يسمعون لتوجيهات الولايات المتحدة الأمريكية، وتتحدث بلغة الصداقة وقادة المنطقة يفعلون ما هو في صالح الشعوب".

وأشار إلى أن القادة العرب اليوم يتحدثون بلغة القوي، وغير منبطحين للولايات المتحدة الأمريكية، وكل الزعماء تحدثوا من مبدأ القوة في قمة جدة وذلك بسبب وحدة العرب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان