إعلان

المقرحي: عليات توظيف الأموال موجودة منذ الثمانينات واسترجاع الأموال من المستريح استحالة مطلقة

07:59 م السبت 14 مايو 2022
المقرحي: عليات توظيف الأموال موجودة منذ الثمانينات واسترجاع الأموال من المستريح استحالة مطلقة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

علق اللواء فاروق المقرحي، مساعد وزير الداخلية الأسبق، وعضو مجلس الشيوخ، على هروب مستريح جديد في محافظة أسوان بملايين الجنيهات، قائلًا: "عليات توظيف الأموال موجودة منذ فترة طويلة تصل لثمانينات القرن الماضي وحتى الآن"، مشيرًا إلى أن لفظ المستريح جديد يطلق خلال السنوات الثلاثة أو الأربعة الأخيرة.

وأضاف "المقرحي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" على فضائية "الحياة" مساء السبت، أن عمليات توظيف الأموال بدأت منذ قضية توظيف الأموال الكبرى التي كانت ستؤدي بمصر إلى الإفلاس، قائلًا: "المشكلة دي ظاهرة من أيام الريان والسعد والهدى"، موضحًا أن المشكلة أننا لا نتعظ، لأننا نجري وراء الربح السريع، وتحقيق مكاسب بلا مجهود والطمع".

وتابع: "إذا فكر الشخص قليلا بهدوء، فأنه لا يمكن إعطاء فائدة كل أسبوعين أو شهر"، موضحًا أن عملية استرجاع الأموال من المستريح عملية مستحيلة مطلقة".

وأردف، مساعد وزير الداخلية الأسبق، أن المواطنين يبحثوا على الربح السريع وتحقيق مكاسب بدون مجهود بجانب الجشع والطمع، متابعًا أنه ظهر حوالي 4 مستريحين في أسوان خلال الفترة الأخيرة، والمستريح يقوم بتحويل المواطنين الذين اشتركوا معه في البداية لمندوبين له للترويج له ويعطي لهم فوائد على البعض الذين يشتركوا جديد.

وأكد: "أن هناك ضابط فقد عمره بحثًا عن المستريح في أسوان منذ حوالي 5 أيام وهي حقيقة مره، ولذلك فأنه لابد أن يكون هناك توعية بشكل مختلف".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان