إعلان

الفريق مهاب مميش عن بيع قناة السويس: "اطمئنوا مصر في أيد أمينة والقناة خط أحمر"

08:07 م الثلاثاء 20 ديسمبر 2022
الفريق مهاب مميش عن بيع قناة السويس: "اطمئنوا مصر في أيد أمينة والقناة خط أحمر"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الفريق مهاب مميش، مستشار الرئيس لمشروعات محور قناة السويس، إن مصر في يد أمينة لأننا معنا رئيس محترم ورئيس وطني ويعشق تراب هذا الوطن ولن يفرط في ذرة رمل من تراب هذا الوطن".

وأضاف "مميش" في مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" على فضائية "الحدث اليوم" مساء الثلاثاء، أن قناة السويس العمود الفقري للاقتصاد المصري بتوفير العملة الصعبة، وفي الفترة الأخيرة تم تطوير قناة السويس كأول مشروع في عهد الرئيس السيسي في سنة واحدة بدلًا من 3 سنوات بفضل العاملين في قناة السويس لأنهم أكفاء.

وتابع، أن عائدات قناة السويس فى زيادة كبيرة وبنهاية عام 2023 ستكون العائدات ضعف عائدات 2015 والتي حفرنا قناة السويس فيها، موضحًا: "قناة السويس مرفق يعمل كالساعة وكافة العاملين فيه مصريين بنسبة 100%، والرئيس السيسي لن يسمح لأي أجنبي أو أي شخص يتدخل في قناة السويس فهي خط أحمر وشريان حياة بالنسبة للاقتصاد المصري وبطمئن الناس اطمئنوا قناة السويس بخير وهتفضل بخير وهتفضل السند الرئيسي للإنسان والاقتصاد والشعب المصري".

واضاف: " الفترة المقبلة سيتم زيادة إيرادات قناة السويس عن طريق توفير وقود السفن وتوفير الصيانة والمواد التموينية لكافة السفن التى تعبر الممر الملاحي، أى سيتم اضافة كافة هذه الخدمات على تسعيرة العبور، وهو ما سيؤدي لزيادة إيرادات قناة السويس سنويا".

وتابع: " الرئيس عبد الفتاح السيسي شخصية وطنية ولن يفرط فى حبة رمال من الأرض المصرية، وكل ما تم تداوله عن بيع قناة السويس غير صحيح".

فيديو قد يعجبك: