إعلان

هل تزيد أسعار تذاكر مترو الأنفاق مع تشغيل الخط الثالث.. وزير النقل يجيب

06:57 م الأحد 30 أكتوبر 2022
هل تزيد أسعار تذاكر مترو الأنفاق مع تشغيل الخط الثالث.. وزير النقل يجيب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، إن أسعار تذاكر الخط الثالث لمترو الأنفاق تتراوح ما بين 5 جنيهات لعدد 9 محطات، و7 جنيهات لعدد 16 محطة و10 جنيهات لأكثر من 16 محطة، حتى الآن.

وأضاف "الوزير"، في حوار لبرنامج "صالة التحرير" على فضائية "صدى البلد" اليوم الأحد، أن أسعار التذاكر في المرحلة التجريبية للخط الثالث تكون بـ 7 جنيه لعدد 9 محطات و10 جنيه لعدد 16 محطة، و12 جنيه لأكثر من 16 محطة، موضحًا أنه يتم حساب وتشغيل الخطوط لضبط أعداد المواطنين الذين يركبون هذا الخط وضبط زمن التقاطر وبعد ذلك سيتم تقرير هل ستظل أسعار التذاكر كما هي أم ستزيد مثل أي شيء في الدنيا.

وتابع، أنه في حالة تشغيل الخط بشكل رسمي وإدخال محطات جديدة قد تكون هناك زيادة بمعدل جنيه واحد، موضحًا: "التذاكر زي ما هي ولما الخط بيشتغل وعدد محطاته بتزيد فأن عدد المحطات ستزيد ويهمنا إعطاء المواطن حقه وإعطاء هيئة الأنفاق حقها أيضًا".

وأردف وزير النقل، أن الهيئة القومية لمترو الأنفاق تجري تطويرات جديدة للخطوط، وذلك قد يستوجب زيادة بمعدل جنيه واحد في المستقبل.

وطلب وزير النقل شراء تذكرتين خلال جولته مع الإعلامية عزة مصطفى بسعر 7 جنيهات للواحدة لتفقد الخط الثالث الجديد لمترو الأنفاق الذي يجري تشغيله تجريبيًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان