إعلان

كامل الوزير: مفيش "وسايط" في اختيار العاملين بالمترو- فيديو

06:44 م الأحد 30 أكتوبر 2022
كامل الوزير: مفيش "وسايط" في اختيار العاملين بالمترو- فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، إن أي مشروع تقوم الوزارة بالبدء فيه فأن المواطن يشعر به، ما يتطلب إغلاقًا جزئيًا للشوارع، وعمل تحويلات لمرافق المياه والكهرباء؛ بشكل مؤقت حتى انتهاء الأعمال، على أن يتم إعادة الشوارع لأفضل مما كانت عليه بعد انتهاء أعمال المحطة، مشيرًا إلى أن الخط الثالث لمترو الأنفاق بطول حوالي 42 كيلومترًا،.

وأضاف "الوزير"، في حوار لبرنامج "صالة التحرير" على فضائية "صدى البلد" اليوم الأحد، موجهًا التحية لأهالي الكيت كات بعد انتهاء أعمال تنفيذ أعمال الخط الثالث لمترو الأنفاق بالمنطقة، موضحًا أن كل محطات الخط الثالث يوجد بها سلالم كهربائية متحركة، لكبار السن وذوي الإعاقة من أجل تسهيل الحركة على المواطنين.

وتابع، أن الخط الثالث للمترو يوجد به شبكة "واي فاي"، مشيرًا إلى أن الشركات المصرية تستمد الخبرة من الشركات العاملة في مجال مترو الأنفاق في مصر، وتعلم كيفية حفر الأنفاق من الشركات الفرنسية العاملة في هذا المجال.

وأكد وزير النقل، أنه لا يوجد أي مجاملات للعاملين بقطاع المترو "مفيش محاباة ومفيش وسايط"، موضحًا أنه قام بالمقارنة بين الخط الأول للمترو في فرنسا بنظيره المصري من حيث الجودة والتكنولوجيا الحديثة وأسلوب تجهيز الأنفاق وغيرها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان