إعلان

استعدادًا لقمة المناخ.. خالد فودة: تزويد 500 تاكسي في شرم الشيخ بكاميرات مراقبة

10:48 م السبت 22 أكتوبر 2022
 استعدادًا لقمة المناخ.. خالد فودة: تزويد 500 تاكسي في شرم الشيخ بكاميرات مراقبة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:

قال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إن مدينة شرم الشيخ بها 800 سيارة أجرة، ويجري تزويد 500 منها بكاميرات مراقبة للعمل بداية من الشهر المقبل قُبيل انعقاد قمة المناخ.

وأضاف فودة، خلال لقائه مع برنامج "على مسؤوليتي" المذاع مساء السبت، أنه بعد إنفاق الملايين على تطوير مدينة شرم الشيخ لن يُسمح لأي سائق أجرة بإساءة معاملة السياح أو التدخين داخل السيارة، متابعًا: "المدينة أصبحت صديقة للبيئة وذكية ومؤمنة، وكل ما يدور داخل التاكسي مسجل صوت وصورة".

وذكر محافظ جنوب سيناء، أن هناك 4 بوابات لدخول مدينة شرم الشيخ، مؤمنة تمامًا وبها كاميرات مراقبة، وهناك أجهزة عالية الجودة للكشف عن الممنوعات.

وأشار فودة أن المجهود الذي يبذل في تطوير مدينة شرم الشيخ يأتي بدعم من القيادة السياسية والحكومة، وجميع الوزراء يتعاونون لتوفير الدعم اللازم لتطوير مدينة شرم الشيخ.

وتابع بأن المدينة تمتلك بنية تحتية قادرة على استضافة المؤتمرات الدولية، والرئيس السيسي وجه بتطوير شامل للمدينة، وحتى الآن تم تطوير 200 كيلومتر طرق خلال 5 أشهر.

يذكر أن مصر تستضيف الدورة الـ27 من مؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية حول تغير المناخ، خلال الفترة من 7 إلى 18 نوفمبر المقبل بمدينة شرم الشيخ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان