إعلان

"كان بالنسبة ليا أكتر من أخ".. مجدي الجلاد ناعيًّا وائل الإبراشي - فيديو

10:01 م الأحد 09 يناير 2022
"كان بالنسبة ليا أكتر من أخ".. مجدي الجلاد ناعيًّا وائل الإبراشي - فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

نعى الإعلامي والكاتب الصحفي مجدى الجلاد، رئيس تحرير مجموعة أونا للصحافة والإعلام، وفاة الإعلامي وائل الإبراشي متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، قائلًا: "البقاء والدوام لله، وفاة الإبراشي صدمة وهزة عنيفة جدًا جدًا".

وقال "الجلاد" في مداخلة هاتفية لبرنامج "حديث القاهرة" على فضائية "القاهرة والناس" اليوم الأحد: "الطائرة كانت بتحط في مطار شرم الشيخ وفوجئنا بالخبر، وحالة من الوجوم والحزن الشديد والصدمة على الجميع في منتدى شباب العالم"، مضيفًا: "وائل الإبراشي بالنسبة لي أكثر من أخ ورحلة عمر وكفاح طويلة".

وأوضح: "أنا ووائل الإبراشي قمنا بعمل برنامج مع بعضنا البعض في 2008 أو 2009، وكان أول برنامج تليفزيوني أعمله كان مع وائل الإبراشي، كان باسم x22، واشتغلت أنا ووائل بروح الأخوات والفريق الواحد وكان الأحلام كلها واحدة"

وأردف: "وائل الإبراشي إنسان رقيق جدًا وخسارة كبيرة لينا كلنا على المستوى الإنساني قبل المستوى المهني، فهو إعلامي كبير وله طعم ومذاق خاص وله أيضًا خبطاته الكثيرة في الصحافة سواء في روز اليوسف أو الصحف المستقلة التي عمل بها وترأس تحريرها، أو في التليفزيون في قناة دريم والعاشرة مساءًا والتليفزيون المصري وأون تي في".

وأكد: "وائل الإبراشي قصة كفاح وتميز ونجاح كبيرة، وأكثر ما كان يميزه أنه كان رقيق القلب وإنسان بالفعل، ومكنش له صوت إنه يدخل في معارك أو خناقات، وهو هزني جامد الآن"، موضحًا: "كلنا كان عندنا أمل كبير جدًا أنه يتم شفائه لكن مفيش حد يغلى على الموت وحالتنا كلنا صعبة، ولكن قدر الله وأقول لزوجته وابنته وأسرته الدوام لله وعمرنا ما هننسى وائل الإبراشي".

وأشار: "حزناء جدًا وصعبان علينا الموقف وإننا مش هنكون موجودين لكننا في حدث مهم جدًا والخبر جالنا، ومش هتتخيلوا الوجوه في شرم الشيخ عقب وصولنا، وائل قطع بينا كلنا ونعزي أنفسنا والبقاء لله".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان