إعلان

مي عبدالحميد توضح آليات تنفيذ إتاحة 100 ألف وحدة سكنية مفروشة للشباب المقبلين على الزواج

08:16 م الأحد 02 يناير 2022
مي عبدالحميد توضح آليات تنفيذ إتاحة 100 ألف وحدة سكنية مفروشة للشباب المقبلين على الزواج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

كشفت المهندسة مي عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، تفاصيل آليات تنفيذ إتاحة 100 الف وحدة سكنية مفروشة للشباب المقبلين على الزواج، قائلة: "عرضنا أكثر من محور واقتراح بالتكلفة الإجمالية للبرنامج ومصادر التمويل وأماكن إنشاء الوحدات وإمكانية تملك الشاب للوحدة في حالة انتظامه بسداد المبالغ المطلوبة منه".

وأضافت "مي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" على فضائية "الحياة" مساء الأحد: "أنه سيتم إعداد دراسة تفصيلية وسيتم عرضها على الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء لإقرار الشروط النهائية"، موضحة أن الدراسة ستهتم بتملك الوحدات، ولذلك نبحث آليات التمويل المختلفة وتكلفة البرنامج بشكل عام.

وتابعت: "كنا مركزين على الأماكن وما يمكن إتاحته وسيتم مناقشة المحافظات لمعرفة الأماكن المتاحة لتنفيذ الوحدات لتكون في قلب العمران"، مؤكدًا: "خلال الأسبوعين القادمين سيتم اكتمال ملامح الدراسة الخاصة بتنفيذ 100 ألف وحدة سكنية مفروشة للشباب المقبلين على الزواج".

واردفت المهندسة مي عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أن الشروط الخاصة لحجز وحدة سكنية من الشباب ستكون متعلقة بمعايير الدخل وبعض الشروط التي سيتم وضعها في المقترحات، قائلة: "الوحدات هتكون للي لسه خاطب أو المتزوجين حديثًا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان