إعلان

زوجة الطبيب محمود سامي: "زوجي محطم نفسيًا ولديه يأس تدريجي وخوف"

11:21 م السبت 04 سبتمبر 2021
زوجة الطبيب محمود سامي: "زوجي محطم نفسيًا ولديه يأس تدريجي وخوف"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قالت مروة ممدوح، زوجة الطبيب البطل محمود سامي، الذي فقد بصره أثناء علاجه لمرضى كورونا بعزل بلطيم، إنها ترى زوجها محطمًا نفسيًا، قائلة: "بيعيش حياته ليل نهار في الظلام ومش بيعمل حاجة وعنده فراغ كامل ويشعر بالخوف واليأس التدريجي".

وأضافت "مروة" في حوارها لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت: "زوجي بيتعرض لكوابيس وخوف وينتابه حاله من اليأس التدريجي"، موضحة أن الدكتور محمود لم يخرج من غرفته لفترة وصلت إلى 4 أيام، مشيرة إلى أنها كانت تسكن في البداية في منزل وسط الأهل وكان زوجها يعرف أين وكيف يتحرك.

تابعت: " زوجي مكنش ليخرج من غرفته قبل كتابته لـ بوست الانتحار على صفحته على الفيسبوك"، موضحًة أنهم عقب الانتقال للمنزل الجديد لم يكن زوجها قادرًا على التحرك في المنزل الجديد، أصبح لا يستطيع أن يتحرك لأنه لا يتخيله و«بيتوه فيه»، ولا نعرف أحدًا من الجيران، ولا أستطيع أن أشتري متطلبات المنزل ولا أعرف أتركه.

وأردفت، زوجة الطبيب البطل: "زوجي يعاني من يأس شديي ولما اصحى بليل بلاقيه صاحي وقاعد لوحده وقاعد مع نفسه على طول"، موضحة: "زمان كنا ساكنين جنب أهلنا وكان زوجي عارف طبيعة المكان ولكنه بعدما انتقلنا للشقة الجديدة ".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان