إعلان

الجلاد للرئيس السيسي: مصر جديرة بمحطة دولية تنافس القنوات العربية الكبرى

06:12 م الأحد 29 أغسطس 2021
الجلاد للرئيس السيسي: مصر جديرة بمحطة دولية تنافس القنوات العربية الكبرى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

وجه الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، رئيس تحرير مؤسسة "أونا للصحافة والإعلام" التي تضم مواقع (مصراوي - يلاكورة - الكونسلتو)، رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بالإهتمام بالإعلام ودعمه مثلما فعل في دعمه للفن.

وقال "الجلاد"، في لقائه ببرنامج "بنت البلد"، تقديم الفنانة نشوى مصطفى، المذاع على فضائية "صدى البلد 2"، اليوم الأحد، إن ظهور مليون شيخ أو عالم أزهري على شاشة التلفاز لتصحيح المفاهيم الدينية المغلوطة وتجديد الخطاب الديني لكن يكون بقوة تأثير مشهد درامي واحد.

وأكد أن الإعلام المصري بخير والصناعة قوية وهناك محتوى جيد يتم تقديمه، لكن على المستوى المحلي رسالتي للسيسي، أن مصر جديرة بوجود محطة مصرية دولية إخبارية إقليمية، تنافس القنوات العربية الدولية الكبرى، على أن يتم تقديم محتوى يخاطب جميع دول العالم باللغتين العربية والإنجليزية.

وأوضح أن الكوادر الإعلامية في مصر كبيرة وقوية فهمي التي قامت ببناء كل الكيانات الإعلامية العربية الحالية، لكن نحن نحتاج ليكون لنا محطة إعلامية وصوت قوي يدافع عن قضايانا الدولية والإقليمية في الخارج.

وأضاف أن السيسي قارئ للتاريخ ويعلم أن القوى الناعمة المصرية هي اللي فتحت العالم والثقافة العربية، لذلك مثلما تحدث عن دعمه للفن والدراما جاء الدور على دعم الإعلام ليكون في جدوله.

وتابع: "أنا رافقت السيسي في أكثر من رحلة، وفي إحدى المرات كان بيتابع مشروعات طريق الجلالة وكنت واقف مخضوض ولقيته بيناقش المهندسين القائمين على المشروع في تفاصيل يفهمها المهندسين نفسهم، وانا واقف مستغرب هو بيجيب الوقت منين لمعرفة كل التفاصيل، أنا بحب بحب الشخصية التي تركز على التفاصيل".

فيديو قد يعجبك: