إعلان

"تستر بالدين لتغطية جرائمه".. لميس الحديدي معلقة على واقعة التحرش بطفلة المعادي

11:08 م الثلاثاء 09 مارس 2021
 "تستر بالدين لتغطية جرائمه".. لميس الحديدي معلقة على واقعة التحرش بطفلة المعادي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن هناك فيديو التقطته كاميرا مراقبة فضحت "متحرش" بطفلة في المعادي لا يتجاوز عمرها ست أو سبع سنوات.

وأضافت الحديدي، خلال برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع على شاشة "ON-E" مساء اليوم الثلاثاء، أن متحرش طفلة المعادي استدرجها وحاول هتك عرضها عبر لمس أماكن حساسة في جسدها، مضيفة: "أشكر جهاز الشرطة الذي تحرك بسرعة كبيرة وتمكن من ضبطه في غضون ساعات في المكان الذي اختبأ به، كما أشكر الفتاة التي ظهرت في مقطع الفيديو وأنقذت الطفلة في التوقيت المناسب قبل وقوع الكارثة".

وأوضحت أن متحرش المعادي وضع صورة "الكعبة" خلفية لحسابه الشخصي على "فيسبوك"، مستخدما الدين كستار لتغطية جرائمه، محذرة الأهالي: "اوعوا تصدقوا حد".

وتابعت الإعلامية لميس الحديدي: "أرادت الفتاة نشر الفيديو لتتمكن من خلاله فضح المتحرش ثم تداوله على السوشيال ميديا بسرعة رهيبة أدت إلى وصولهم لحسابه الشخصي ومعرفة كافة معلوماته، مما أسهم في سرعة ضبطه، وهذا هو دور المجتمع"، لافتة إلى أن التعاون بين المواطن والشرطة أسهم في ضبط المتهم في غضون 20 ساعة.

واستطردت: "لازم نوعي أطفالنا إن محدش يقربلهم ويحافظوا على نفسهم، وللأسف كثير من هذه الوقائع في المجتمع لا تحدث من غرباء فقط وإنما أفراد من العائلة أيضا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان