إعلان

"شرف ليا".. الأم المثالية لشهيد القوات المسلحة: "ابني حط تاج على راسي"

01:25 م الإثنين 22 مارس 2021
"شرف ليا".. الأم المثالية لشهيد القوات المسلحة: "ابني حط تاج على راسي"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

وجهت آمال محمد عبدالعزيز، الفائزة بجائزة الأم المثالية لشهيد القوات المسلحة، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والقوات المسلحة على ترشيحها لهذه الجائزة، قائلة: "الرئيس السيسي عمره ما بينسى ولاده والقوات المسلحة هي اللي اختارتني وأنا مرشحتش نفسي".

وأضافت "آمال" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباحك مصري" على فضائية "إم بي سي مصر2" اليوم الاثنين: "وزارة التضامن طلبت من القوات المسلحة ترشيح أم شهيد وكان الترشيح عليا وفضل ونعمه عليا ولما بيوعدوا بيوفوا ودائمًا في عزة وفخر"، موضحة: "شرف ليا أكون أم مثالية لأم شهيد، لأن أحمد أبني قام بعمل بطولي رائع يتحاكى به".

وتابع: "ابني كان واقف في الخدمة بتاعته ودخل عليه 5 تكفيريين يرتدون أحزمة ناسفة وملابس الجيش وبفطانته رأى أحدهم يرتدي صندل، وهو في الليلة دي أنقذ هيبة الجيش المصري كله وكتيبة كان فيها لا يقل عن 2000 مجند وتعامل مع التكفيريين وعقب القضاء عليهم نال الشهادة بأحد الشظايا من الحزام الناسف".

وأردفت والدة شهيد القوات المسلحة: "الشهادة فخر ليا وأبني أحمد حط وسام على صدره وتاج على راسي وبفخر أني أم الشهيد وأم البطل اللي رفع اسمي أني أكون الأم الوحيدة في بلدي أني أكون أم الشهيد، اللي استشهد منذ3 سنوات، وبعيش وأنا في عزة وفخر وشرف أن ابني اداني الشرف دا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان