إعلان

محافظ الإسكندرية للمواطنين: "محدش يمشي تحت الإعلانات والبلكونات المتهالكة غدًا"

09:30 م الثلاثاء 07 ديسمبر 2021
محافظ الإسكندرية للمواطنين: "محدش يمشي تحت الإعلانات والبلكونات المتهالكة غدًا"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

حذر اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، المواطنين بعدم السير أسفل الإعلانات والبلكونات المتهالكة، غدًا الثلاثاء، حفاظًا على سلامتهم، متابعًا: "ممكن يبقى في لوحات مش مثبته كويس تنزل على المواطنين، وعدم لمس أعمدة الإنارة".

وقال "الشريف"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء، أن اليوم لم يشهد سقوط أمطار على المحافظة، والرياح كانت سريعة جدًا، لافتًا إلى أن اليوم مر بسلام.

وأوضح المحافظة تشهد سقوط أمطار متوسطة غدًا، مؤكدًا أن اضطراب الأمواج يتسبب في خروج كميات من المياه والرمل على الكورنيش، وتكون المشكلة في إعاقة هذه الرمال للمرور.

وأكد أن المحافظة توفر لوادر لإعادة هذه الرمال على البحر لفتح حركة المرور، والرياح غدًا قد تصل للعاصفة، مشيرًا إلى أن سيارات الصرف الصحي منتشرة في الإسكندرية، حيث تم توفير 16 عربية صرف صحي إضافية وبدالات للتعامل مع تداعيات الطقس غدًا.

وأشار إلى أن المحافظة (بالتعاون مع حماية الشواطئ) نفذت حواجز خرسانية على 5 مناطق في الكورنيش بتكلفة مليار و900 مليون جنيه، إلى جانب الأجولة الرملية التي تمنع وصول الرمال للكورنيش.

وتعجب محافظ الأسكندرية قائلًا: "وصول بعض أهالي القاهرة والجيزة خلال فترة النوة للتنزه بالمحافظة"، كما أن أهل الإسكندرية يقومون بالتنزه (يوم النوة) على الرغم من منحهم إجازة في هذا اليوم؛ لأنهم يعشقون النوات والمطر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان