إعلان

"مبلغ بسيط".. أسامة ربيع :تطبيق زيادة رسوم قناة السويس فبراير القادم

08:48 م الإثنين 13 ديسمبر 2021
"مبلغ بسيط".. أسامة ربيع :تطبيق زيادة رسوم قناة السويس فبراير القادم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

قال الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، إنه لم يتم رصد أى ردود أفعال سلبية تجاه الزيادة المقدرة بـ6% اعتبارًا من شهر فبراير المقبل.

وأضاف"ربيع"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، اليوم الإثنين، أن الزيادة لا تذكر كون الحاوية ارتفعت لألف دولار والـ6% أمر بسيط، متابعًا: رسوم القناة الزيادة 6% اعتبارًا من فبراير دي تعادل نص دولار على الحاوية اللي زادات يعني الحاوية ارتفعت ألف دولار احنا مزودين حوالي نص دولار وهذه الزيادة نستخدمها في تطوير القناة".

وأكد أن القناة تعمل وفق طلبات العملاء وأعمال التطوير تأتى من أجل إغلاق الطريق على أى طريق بديل للقناة، وهدفنا ارضاء عملائنا والمحافظة عليهم.

وأوضح أن أعمال التطوير تسير وفق المخطط لها، والتى ستنتهى فى يونيو 2023، متابعًا: "نحن نعمل على التطوير خلال العمل.. لم تتوقف الأعمال فى القناة خلال مرحلة التطوير".

وأشار إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى طلب الانتهاء من تطوير القطاع الجنوبى بالقناة قبل موعده المحدد بـ6 أشهر، لافتًا إلى أنه سيكون هناك ازدواج فى البحيرات المرة وهو الأمر الذي سيسمح بزيادة عدد السفن فى المجرى الملاحي، وتعميق من 24 متر إلى 27 متر لتحسين الملاحة فى هذا القطاع بنسبة 28%.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان