إعلان

المتحدث العسكري عن إلغاء حالة الطوارىء بالبلاد: "قرار جلل"

08:47 م الإثنين 25 أكتوبر 2021
المتحدث العسكري عن إلغاء حالة الطوارىء بالبلاد: "قرار جلل"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

وجه العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ، المتحدث العسكري للقوات المسلحة، التحية والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي على اتخاذه قرارا بإلغاء مد حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد.

وقال عبد الحافظ، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر قناة "صدى البلد" اليوم الإثنين: “نبارك للشعب المصري على جني الثمار، قرار جلل لإنجازات عظيمة تليق بما دفع فيها من ثمن غال من أرواح شهدائنا الأبرار، وكل التحية والتقدير للسيد الرئيس على هذا القرار"، لافتًا إلى أن اليوم كان مميزا بحفل تخرج دفعات جديدة من الكليات والمعاهد العسكرية.

ووجه المتحدث العسكري للقوات المسلحة التهنئة لخريجي القوات المسلحة وأسرهن على الانضمام لصفوف القوات المسلحة بعد الإعداد بأحدث العلوم العسكرية لتحمل المسئولية وتنفيذ كافة المهام لحماية الأمن القومي المصري، لافتًا إلى أن انتصارات شهر أكتوبر تستمر وإن مصر حققت انتصارا في هذه الحرب من خلال فرض السلام واستعادة كامل الأرض المحتلة.

وأشار إلى مشاركة مصر في 35 تدريبا مشتركا وعابرا خلال عام 2021 بجانب 17 تدريب خلال عام 2020 في إطار حرص الدول الصديقة والشقيقة على المشاركة في هذه التدريبات في ضوء ما تقوم به القوات المسلحة المصرية من إجراءات وقائية للوقاية من جائحة فيروس كورونا.

وأوضح المتحدث العسكري للقوات المسلحة أن دور الهيئة الهندسية للقوات المسلحة في تنفيذ المشروعات المختلفة بالدولة يتمثل في الإشراف على الشركات المدنية والمكاتب الاستشارية لضمان الجودة وتحقيق المشروعات في التوقيت المحدد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان