إعلان

الشيخ محمد عبدالجليل: "حلمي أقرأ القرآن بوجود الرئيس في مؤتمر الشباب"

09:59 ص الإثنين 18 أكتوبر 2021
الشيخ محمد عبدالجليل: "حلمي أقرأ القرآن بوجود الرئيس  في مؤتمر الشباب"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال القارئ الشيخ محمد سامي محفوظ عبد الجليل، قارئ للقرآن الكريم ، إنه من مواليد قرية دنشواي مركز الشهداء، وبدأت في حفظ القرآن الكريم في سن السبع سنوات في كُتاب القرية، مشيرًا إلى أنه كان معتادًا على قراءة القرآن في طابور الصباح في المدرسة ويحظى بتشجيع كبير من أصدقائه .

وأضاف "عبدالجليل" في حواره لبرنامج "صباح الخير يا مصر" على فضائية "القناة الأولى" اليوم الاثنين، أنه عقب اكتشاف موهبته في التلاوة بدأ في سماع شيوخ إذاعة القران الكريم، موضحًا أنه من أكثر الشيوخ الذي تأثر بهم "حجاج الهنداوي " و" طه النعماني " .

وتابع، أنه يدرس في الفرقة الثالثة بكلية الطب جامعة المنوفية، ويتمنى أن يتخصص في العظام، مؤكدًا: "اخترت طريق القرآن لأني بحلم أكون قارئ معتمد في إذاعة القرآن الكريم وأقرأ في احتفال أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي في مؤتمر الشباب.

وأردف :"المجال دا كويس ولما استغل موهبتي فيه أحسن من الغناء أو أي شيء آخر وربنا بيوفقني وبلاقي اللي يشجعني"، فيما شارك " عبد الجليل " بتلاوة عطرة من آيات القرآن الكريم ، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، مؤكدًا: "أنه ليس أي شخص صوته جيدًا يمكنه أنه يكون قارئًا، وأن التجويد والحفظ الجيد شرط التلاوة الصحيحة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان