إعلان

أسامة الأزهري باكيًا على الهواء: "حزني تضاعف برحيل عبلة الكحلاوي"

12:49 ص الخميس 28 يناير 2021
أسامة الأزهري باكيًا على الهواء: "حزني تضاعف برحيل عبلة الكحلاوي"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

بكى الدكتور أسامة الأزهرى، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية، على الهواء مباشرة، متأثرًا بوفاة الداعية الإسلامية عبلة الكحلاوي، التي رحلت عن عالمنا إثر إصابتها بفيروس كورونا.

وكشفت "الأزهري"، قصة رؤية الكحلاوي لسيدنا الحسين والسيدة نفيسة في المنام، خلال لقائه ببرنامج "مساء دي ام سي"، المذاع على فضائية "دي ام سي"، اليوم الأربعاء، ن الراحلة رقت جدًا إلى درجة جعلتها فى غاية النور، مشيرًا إلى أنه طلب من أسرة عبلة الكحلاوي، أن يؤم صلاة الجنازة لكن بسبب انشغال الأسرة بترتيبات الجنازة لم يتلق رد.

وأضاف، أنه بعدما ذهب للجنازة فوجئت بأن أسرتها تخبرني إن الدكتورة عبلة الكحلاوى أوصت أن أؤم صلاة جنازتها وأدعو لها، متابعًا: " صباح اليوم علمت أن هذه وصية الفقيدة، والحزن الذي كان في قلبي تضاعف عدة مرات".

وأكد أن الكحلاوي لديها طاقة روحية ودخلت بيوت الملايين من خلال التليفزيون، ودخلت مع صوتها السكينة، وهذا الكلام ما يراد به إلا وجه الله، ولا تريد الوصول إلى شهرة أو أموال.

وأوضح أن الكحلاوي كانت نموذجًا مصريًا أصيلًا امتد عبر آلاف السنوات، نموذج امتزج بها ثلاثة مكونات والدها المنشد والمداح الكبير وبيتها والصدق في المحبة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان