إعلان

"لم يعجبها الحوار".. الجلاد يكشف أسباب انزعاج مفيد فوزي بعد لقائه مع فاتن حمامة

12:25 ص الأربعاء 02 سبتمبر 2020
"لم يعجبها الحوار".. الجلاد يكشف أسباب انزعاج مفيد فوزي بعد لقائه مع فاتن حمامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

رد الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، رئيس تحرير مؤسسة "أونا" والتي تضم مواقع (أونا– مصراوي– يلا كورة– شيفت– والكونسلتو)، على ما قاله الكاتب الصحفي مفيد فوزي في أحدى الحلقات التلفزيونية، بأنه لم يتوفر له الكاريزما لينجح في التلفزيون، لكنه "كتيب" صحفي على حد وصفه.

وقال "الجلاد"، في لقائه ببرنامج "يومين وبس"، المذاع على فضائية "المحور"، اليوم الثلاثاء، إن أول مرة يقول له شخص أنه ليس له كاريزما، مشيرًا إلى أن حديث مفيد فوزي بهذه الطريقة لأنه كان منزعج من بسبب نشره حوار صحفي أجراه مع الفنانة الراحلة فاتن حمامة خلال توليه رئاسة تحرير صحيفة الوطن سابقًا.

وأوضح أنه صديق شخصي للفنانة فاتن حمامة ويعشقها منذ الصغر، لكن ما حدث أنه أجرى خلال توليه رئاسة صحيفة المصري اليوم حوار صحفي معها بعد انقطاع عن التلفزيون والصحافة دام لنحو 9 سنوات، ثم خلال توليه رئاسة الوطن، اتصلت به الفنانة الراحلة وطلبت مقابلته وأثناء الحديث معها أجرى لقاء صحفي، مضيفًا أنها بعد انتهاء الحوار أخبرته أن مفيد فوزي أجرى معها لقاء أيضًا منذ 3 أيام، ليذهب للجريدة ويقوم بنشر اللقاء في صباح اليوم التالي، لينزعج مفيد فوزي بشدة، لهذا جاءت تصريحاته بهذا الشكل.

وأشار إلى أن فاتن حمامة تحدثت معه بعد ذلك وأخبرته أنها لم تعجب بحوارها مع مفيد فوزي، لذلك طلبتني لإجراء حوار معها، متابعًا: "مفيد فوزي نشر بعدها بفترة حواره، والقارئ هو اللي يقول أنهي أفضل.. وأنا مش بهزر في الصحافة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان