إعلان

صاحب مكتب تخليص جمركي ببيروت: "نحمد الله أن انفجار المرفأ وقع بعد انصراف الموظفين"

12:40 ص الأحد 09 أغسطس 2020
صاحب مكتب تخليص جمركي ببيروت: "نحمد الله أن انفجار المرفأ وقع بعد انصراف الموظفين"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

عرض الإعلامي وائل الإبراشى، آثار الانفجار الذي حدث في مرفأ لبنان يوم الثلاثاء الماضي، ودخل الإبراشي أحد العمارات المجاورة للمرفأ وألتقى أحد أصحاب مكاتب التخليص الجمركي، والذي قال صاحبه: "إنهم لم يروا شيئا مماثلا من قبل وأن الانفجار سبب حالة من الدمار للكهرباء والأجهزة والبنية التحتية".

وأضاف صاحب المكتب، في حواره لبرنامج "التاسعة" في حلقة خاصة من لبنان، على القناة الأولى المصرية، اليوم السبت، أن الانفجار وقع بعد فترة الذروة وكان أغلب الموظفين قد انصرفوا، متابعًا: "الحمد لله قدر الله ولطف في قضائه".

وأوضح، أن المكتب على وضعه الحالي أصبح نظيفًا وأنهم قاموا برفع حوالي 70 % من الركام والحطام الذي تسبب به الحادث، فيما عرض الإبراشي، لقطات من على سطح المنزل بعض اللقطات لمرفأ بيروت، كما عرض مقطعا لعقار متهدم بالكامل داخل المرفأ.

وفي سياق متصل قال أحد أصحاب الورش المجاورة لمرفأ بيروت: "وجدنا شخصين متوفين داخل المبنى المقابل وجدناهما لاصقين بالجدار"، مضيفًا، أن هناك الكثير من المفقودين وهناك الكثير من الجثث تطايرت في الهواء ويعتقد أن ضغط الانفجار جعل الجثث تطاير داخل الميناء، بينما رفض ثالث الحديث مع وائل الإبراشى قائلًا: "تكفى الصورة ولا نستطيع أن نقول إلا الحمد لله".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان