إعلان

جهاز مدينة ٦ أكتوبر: إزالات فورية وتكثيف للحملات للتصدى للمخالفين

10:23 م الأحد 30 أغسطس 2020
جهاز مدينة ٦ أكتوبر: إزالات فورية وتكثيف للحملات للتصدى للمخالفين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

أكد المهندس شريف الشربيني، رئيس جهاز مدينة السادس من أكتوبر، على استمرار تنفيذ إزالة كافة التعديات ومخالفات المباني من خلال الإدارات المختصة بالجهاز، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، حفاظاً على أملاك الدولة وتنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بإنفاذ القانون وفرض هيبة الدولة وردع المخالفين.

وأوضح الشربيني، في تصريحات لمصراوي، أن جهاز مدينة السادس من أكتوبر، قام بتنفيذ عدد (2) قرار إزالة مخالفة بناء بالردود الخلفي ودور مخالف بمشروع عمارات باراديس بالعمرانية الشمالية الأولى.

كما قام الجهاز بتنفيذ عدد (2) قرار غلق وتشميع لعدد 2 محل تجاري (المحل رقم ٦ عمارة ٦٦ الاتحاد التعاوني - محل بالمنطقة الرابعة للشباب ٧٠م).

كما قام الجهاز بتنفيذ إزالة فورية بالحي السادس المجاورة ٧ عمارة ٧ شقة ٢ الشروع فى بناء غرفة بجوار الوحده السكنية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وتوجهت حملة الإشغالات إلى مناطق ميدان الحصري، ومحور الكفراوي (تمركز الباعة الجائلين بجوار مسجد أبو بكر الصديق - تمركز الباعة الجائلين بجوار مسجد عماد راغب)، ومحور جمال عبد الناصر (الحى العاشر - الحى التاسع)، ومازالت الحملة مستمرة بجميع الأحياء، وجارى عمل اسواق مؤقتة للباعة المتجولين لإظهار المدينة بالشكل الحضاري اللائق بها.

كما شدد رئيس الجهاز على رؤساء الأحياء بالمتابعة الدورية والمستمرة والتصدي للمخالفين وتنفيذ الإزالات المخالفة فى المهد بالتنسيق مع الجهات الأمنية والمعنية بهذا الشأن

وأشار الشربيني إلى تكثيف الحملات تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بالتعامل بحزم مع أية محاولات للبناء المخالف بدون تهاون أو تقصير.

وشدد المهندس شريف الشربيني، على أنه سيتم تنفيذ إزالات فورية لمخالفات البناء التى تنفذ بعد صدور القانون رقم ١٧ لسنة ٢٠١٩ ولائحته التنفيذية بشأن التصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها.

وأضاف الشربيني أن الجهاز يتلقى طلبات التصالح فى مخالفات البناء وفقاً لقانون التصالح والجهاز لن يسمح بأى مخالفة بناء جديدة، وأن المواطنين المستفيدين من القانون لديهم فرصة التقدم لتقنين أوضاعهم واستكمال المستندات المطلوبة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان