إعلان

علاء عابد: الجيزة ستفجر مفاجأة في نسبة الحضور بانتخابات الشيوخ

10:25 م الأربعاء 12 أغسطس 2020
علاء عابد: الجيزة ستفجر مفاجأة في نسبة الحضور بانتخابات الشيوخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- محمد جمعة:
قال النائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب نائب رئيس حزب مستقبل وطن، إن محافظة الجيزة ستفجر مفاجأة مدوية في نسبة الحضور بانتخابات مجلس الشيوخ 2020، إلا أن نسبة الأصوات الباطلة في النظام الفردي ستكون مرتفعة نظرًا لكثرة عدد الناخبين وكبر ورقة التصويت.
وأضاف عابد، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الأربعاء، أنه يدير غرفة عمليات الحزب بمحافظة الجيزة وعلى علم بالإقبال أول بأول من خلال مناديب الحزب في كل اللجان، مشيرًا إلى أن الطوابير كانت موجودة أمام اللجان منذ الثامنة صباحًا، وجرى مد التصويت في بعضها إلى بعد التاسعة مساءً نظرًا للإقبال الكبير.
وأشار نائب رئيس حزب مستقبل وطن إلى أن الحزب يعمل على الأرض منذ فترة كبيرة وتمكن من الاقتراب إلى المواطنين بواسطة منظومة عمل متكاملة، لافتًا إلى أن الإقبال كان ضعيفًا أو متوسطًا أمس الثلاثاء، لكنه زاد بنسبة كبيرة اليوم.
يذكر أن الهيئة العليا للانتخابات أعلنت غلق باب التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ 2020 والتي استمرت لمدة يومي الثلاثاء والأربعاء داخل البلاد، من الساعة التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساءً.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان