إعلان

مبادرة "ما يغلاش عليك" توفر السلع المعمرة وغير المعمرة لجميع المواطنين

02:04 م الخميس 23 يوليو 2020
مبادرة "ما يغلاش عليك" توفر السلع المعمرة وغير المعمرة لجميع المواطنين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عبدالمنعم:

قال محمد عبدالفتاح مساعد وزير المالية والمدير التنفيذى لمبادرة "ما يغلاش عليك"، لتشجيع المنتج المحلي، إن جميع السلع المعمرة وغير المعمرة ستكون داخل المبادرة، موضحًا أن المبادرة لا تشمل السلع الغذائية والسيارات فقط.

وأضاف "عبدالفتاح"، في مداخلة هاتفية ببرنامج، صباح الخير يا مصر، المذاع على فضائية المصرية، أن مبادرة "ما يغلاش عليك"، تضم الأجهزة الكهربائية والمنتجات الجلدية من الشنط والأحذية، إلى جانب الملابس وحتى أثاث المنزل والمعدات الكهربائية وغيرها.

وأوضح المدير التنفيذى لمبادرة "ما يغلاش عليك"، أن المنتجين تم الاتفاق معهم لتقليل نسبة الربح الخاص بهم داخل المبادرة، ويصل الخصم إلى حوالى 20%.

وتابع: "نسبة الخصم يقدمها المنتجين والمصنعين والتجار ليستفيد به كل المواطنين على مستوى الجمهورية مهما كان مكانه أو وضعه الاجتماعي".

يذكر أن الحكومة جهزت حملة إعلانية للمبادرة، وسيتم بدء البث بكافة وسائل التواصل غدًا الخميس، كما أنه تم الانتهاء من الموقع الإلكتروني للمبادرة ومتاح به خاصية الشراء الإلكتروني (أضغط هنا).

وبحسب ما ذكر محمد معيط وزير المالية، خلال اجتماع لمجلس الوزراء، تستهدف المبادرة توفير هذه السلع بأسعار مخفضة للمواطنين خلال مدتها التي تبلغ 3 أشهر، بما يسهم في ارتفاع الرضا العام ورفع مستوى معيشة المواطن، وتشجيع المنتج المحلي، وتحفيز الاستهلاك مكونًا أساسيًا من مكونات نمو الناتج المحلي الإجمالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان