إعلان

المسلماني: العداء بين الحزب الجمهوري والديمقراطي يهدد الأمن القومي الأمريكي

12:48 ص الخميس 18 يونيو 2020
المسلماني: العداء بين الحزب الجمهوري والديمقراطي يهدد الأمن القومي الأمريكي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال الكاتب الصحفي أحمد المسلمانى، إن الوضع في الولايات المتحدة الأمريكية تحول من المنافسة بين الحزب الديمقراطي والحزب الجمهوري إلى عداء، مشيرًا إلى أن الأمر خرج من المنافسة السياسية وإنما دخل لنطاق العداء والتنابز بالألقاب واستخدام لغة سياسية غير مسبوقة.

وأضاف "المسلماني" في حواره لبرنامج "مساء دي إم سي" على فضائية "دي إم سي" اليوم الأربعاء، أن الساسة في الولايات المتحدة حاليًا يستخدمون لغة غير مسبوقة فيما بينهم، كما أن الحزب الجمهوري والديمقراطي تحولا من المنافسة إلى العداء، موضحًا أن الحزب الجمهوري والديمقراطي هما عماد بناء الدولة الأمريكية، وما يحدث حاليًا يهدد الأمن القومي الأمريكي.

وتابع، أن ما يجري في أمريكا حرب أهلية بيضاء هكذا كان وصف الإعلام الأمريكي، موضحًا أن بلد مثل أمريكا بذلك الاتساع الكبير، موضحًا أن الدولة بها 4 ملايين عاطل ونصف مليار سلاح ناري، وهيبة الدولة أصبحت في خطر وتم طرد أعضاء.

وأشار، الكاتب الصحفي، إلى أن هناك مظاهرات في كل مكان تم حرق مقرات الشرطة، وهناك حرب بين الكتل السياسية، موضحًا أن ابنة شقيق الرئيس دونالد ترامب ستنشر كتابًا لديها وثائق تتهم الرئيس الأمريكي بالتهرب من الضرائب، متابعًا: "الجميع لا يتمني أن تحدث حربًا بين الهند والصين، وحروب العصر الحديث بدأت مع أزمة فيروس كورونا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان