إعلان

شعبة الملابس الجاهزة: تعقيم محلات الملابس وارتداء الكمامات إجباريا للبائعين

11:37 م الجمعة 15 مايو 2020
شعبة الملابس الجاهزة: تعقيم محلات الملابس وارتداء الكمامات إجباريا للبائعين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال عمرو حسن، رئيس شعبة الملابس الجاهزة بالغرفة التجارية بالقاهرة، إنه تم اتخاذ عدد من الإجراءات التى ستلتزم بها المحالات التجارية والمولات المعنية ببيع الملابس الجاهزة تهدف للحفاظ على صحة البائعين والمشترين من الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19".

وأضاف "حسن"، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية هبة جلال، ببرنامج "التاسعة"، المًذاع عبر القناة الأولى المصرية، مساء الجمعة، أن أزمة تفشى جائحة كورونا جعل حجم المبيعات يتراجع بشكل كبير، ما جعلنا نواصل عملية البيع مع اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والطبية اللازمة لمواجهة كورونا.

وتابع رئيس شعبة الملابس الجاهزة بالغرفة التجارية بالقاهرة، "إحنا بنستنى رمضان من الموسم للموسم.. لذلك عممنا منشورا رسميا أخطر به كافة أصحاب المحال والمولات التجارية المخصصة لبيع الملابس، يضمن ضرورة تعقيم المحال بشكل مستمر وارتداء البائعين كمامات، مع إعطاء المشترين جونتات بلاستيكية عند دخولهم المحل".

وشدد "حسن"، على أن أى مستهلك يدخل أى مكان لبيع الملابس الجاهزة يتم تسليمه جوانتي "بلاستك" له، متابعًا: "كل هذه الإجراءات تهدف للحفاظ على صحة الجميع، أنا مش عاوز المستهلك يخاف من دخول المحال التجارية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان