إعلان

رئيس "الحرية" يكشف تفاصيل سقوط أسانسير بقيادات الحزب في السويس

09:07 م الثلاثاء 11 فبراير 2020
رئيس "الحرية" يكشف تفاصيل سقوط أسانسير بقيادات الحزب  في السويس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

كشف الدكتور صلاح حسب الله، رئيس حزب الحرية، منذ قليل، تفاصيل حادث سقوط أسانسير العقار الكائن به مقر الحزب في السويس أثناء افتتاحه، قائلًا: "أنا طلعت الأول في الأسانسير، وبعدي زملائي في الحزب طلعوا في المرة الثانية، وحصلت الحادثة وسقط الأسانسير من الدور السادس؛ ما نتج عنه وفاة اللواء حسن ناجي مساعد وزير الداخلية السابق ونائب رئيس حزب الحرية".

وأضاف حسب الله، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسؤوليتي" على فضائية "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء: "اللواء حسن ناجي كان برفقة النائب أحمد مهنّى الأمين العام للحزب، وتوفِّي اللواء حسن ناجي، وربنا يصبرنا ويصبر أهله"، موضحًا أن النائب أحمد مهنى سليم معافى ولم تحدث له أية إصابات".

وتابع المتحدث باسم مجلس النواب: "النائبان كان برفقتهما الدكتور مجدي علام، وتمكن المواطنون من انتشاله من الأسانسير في أثناء سقوطه ولم يحدث له شيء"، موضحًا: "لحد دلوقتي ماعرفش الأسانسير سقط ازاي، واحنا مع محافظ السويس اللواء عبد المجيد صقر، وقيادات الأمن بالمحافظة، وأول حاجة قُلتها لهم محتاجين تقرير فني حول سلامة هذا المصعد، وما سبب سقوطه، وهو ما تحكم عليه التقارير الفنية للفنيين".

وأشار حسب الله إلى أن مقر الحزب الجديد في عقار جديد، وتحت المقر أحد البنوك، كما أن مقر الحزب أمام محافظة السويس مباشرةً، والعمارة مش قديمة ولا متهالكة، ومن المفترض أن الأسانسير حديث، مضيفًا: "المحافظ في أثناء حديثه إلى مدير الأمن قال له ازاي العمارة جديدة والأسانسير بهذا السوء؟!".

واستطرد المتحدث باسم مجلس النواب: "الدكتور مجدي علام لما اتفتح باب الأسانسير كانت مجموعة من شباب الحزب واقفين بيستقبلوهم قدامه، ولما لقوا الأسانسير بيتهاوى من الدور السادس اختطفوه اختطافًا من داخل الأسانسير وملحقوش الباقيين، واللواء حسن ناجي اصطدم بحافة الدور أسفل مقر الحزب برأسه، وهو ما نتج عنه وفاته".

وأردف حسب الله: "باقي الزملاء خرجوا من المستشفى وكانوا يعانون صدمة عصبية، والنائب أحمد مهنى اطَّمنا عليه وخارج من المستشفى بعد قليل، وننهي إجراءات خروجه من المستشفى وسنتوجه إلى بيت النائب حسن ناجي، لما يتبعه من إجراءات الدفن".

واختتم المتحدث باسم مجلس النواب حديثه: "مش عايز أقول إن فيه شبهة جنائية، وأعتقد أنه حادث قضاء وقدر، وجهات التحقيق ستبحث في هذا الأمر، ولكني شخصيًّا أستبعد وجود شبهة جنائية، وده قضاء الله وقدره واحنا راضيين به".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان