إعلان

"زوجته بنت أصول"..إعلامية تحيي مؤمن زكريا على طريقته الخاصة- فيديو

10:38 ص الإثنين 02 نوفمبر 2020
"زوجته بنت أصول"..إعلامية تحيي مؤمن زكريا على طريقته الخاصة- فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قالت الإعلامية أسماء مصطفى، إن مصر تحدثت عن تتويج النادي الأهلي بدرع الدوري رقم 42، وتحدثت عن تتويج عن سيدة عظيمة وبنت أصول وهى ريهام زوجة الكابتن مؤمن زكريا، مضيفة: "بصبح عليه وبندعيله كلنا بالشفاء العاجل".

وأضافت "أسماء" خلال تقديمها لبرنامجها "هذا الصباح"، على فضائية " على فضائية "اكسترا نيوز" اليوم الاثنين، أن زوجة الكابتن مؤمن زكريا حرصت على مساندة زوجها خلال تتويج النادي الأهلي بفوزه في نهاية الموسم، موضحة أن مؤمن زكريا بالرغم من وجود كل أصدقائه وزملائه بجانبه خلال حفل التتويج إلا أنه اختار زوجته أن تكون عكازه وسنده.

وتابعت: "ألف واحد كان يتمنى أن يساعد مؤمن زكريا من الحاضرين ولكنه اختار زوجته لكى تكون عكازه وسند في محنته، مؤكدة أن حب زوجة مؤمن زكريا كان تاج على رأسها وتتويج لعظمة السيدة المصرية وجدعنتها وحبها لشريك حياتها الذي كانت بجانبه وهو في عز صحته، وزادت عظمتها عقب مرضه.

وأردفت مقدمة البرنامج، أن معدن الشخص لا يظهر إلا في المواقف والأزمات، مضيفة أنه من المهم أن نوجه التحية للسيدة ريهام زوجة مؤمن زكريا على مساندتها له هي وكل السيدات العظيمات التي تقفن بجانب أزواجهن في المحن، وقامت مقدمة البرنامج بتحية الكابتن مؤمن زكريا على طريقته الخاصة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان