إعلان

عمرو أديب: على مصر اغتنام فرصة زيادة الاستثمارات البريطانية في إفريقيا

11:44 م الإثنين 20 يناير 2020
عمرو أديب: على مصر اغتنام فرصة زيادة الاستثمارات البريطانية في إفريقيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

قال الإعلامي عمرو أديب، إن الميديا الإنجليزية مهتمة أكثر من المصرية بالاستثمار في السوق الإفريقية؛ خصوصًا بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في وقت حساس للغاية.

وأضاف أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، اليوم الإثنين، أن بريطانيا ستمنح جنسيات وفيز دخول لإفريقيا ودعم شخصيات إفريقية موهوبة.

وأشار الإعلامي إلى أن هذه فرصة كبيرة للرئيس عبد الفتاح السيسي؛ لاغتنامها، بالتعاون مع رجال الأعمال الموجودين في مصر وبريطانيا، متمنيًا صدور نتائج إيجابية عن قمة الاستثمار الإفريقية- البريطانية.

وعبَّر مقدم "الحكاية" عن أمنيته بانتهاء احتضان بريطانيا قيادات الإخوان، متابعًا: "تربية العقارب عواقبها وخيمة، وإن شاء الله يفهموا الحكاية دي".

يُذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يشارك اليوم الإثنين، في قمة الاستثمار الإفريقية- البريطانية 2020 التي تستضيفها العاصمة البريطانية لندن، بحضور رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، ونحو 53 من زعماء ورؤساء حكومات الدول الإفريقية، ورؤساء المنظمات الدولية وكبرى الشركات البريطانية والإفريقية.

وتسلط القمة الضوء على فرص الاستثمار في إفريقيا وتعزيزها، ورفع معدلات الاستثمار البريطاني بالقارة السمراء؛ حيث من المقرر أن تشهد القمة إبرام صفقات استثمارية كبرى في مجالات متعددة كالطاقة وصناعة البتروكيماويات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان