إعلان

خبير قانوني: دعوى قضائية دولية قريبًا ضد الدول الراعية للارهاب في مصر

10:20 م الأربعاء 05 يونيو 2019
خبير قانوني: دعوى قضائية دولية قريبًا ضد الدول الراعية للارهاب في مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

حذر المستشار محمد سالم، الخبير القانوني الدول الداعمة للإرهاب في مصر مؤكدا أن الشعب المصري لن يقف مكتوفي الأيدي تجاه ممارسات تلك الدول وتدخلاتها في مصر من أجل إسقاطها.

وقال سالم، في مداخلة هاتفية بفضائية "Extra News"، إن هذا الإرهاب يشارك بجزء هو الأكبر فيه جماعة الإخوان الإرهابية من خلال تأسيس كيانات مسلحة عقب ثورة ٣٠ يونيو تعمل في الخفاء باسم الجماعة بهدف ضرب استقرار الدولة المصرية وإسقاطها، بخلاف خطابهم التحريضي المستمر من شاشاتهم في تركيا ومحاولة إقناع بعض البسطاء أن هناك حرب على الاسلام في مصر لتشجيعهم للانضمام إلى داعش وحلفاءها لنفس الغرض السابق.

وشدد الخبير القانوني، على أن الأمن المصري نجح في تفكيك كل الخلايا الإرهابية المسلحة التي ظهرت في مصر منذ ثورة ٣٠ يونيو المجيدة كما نجح في تطهير أغلب بقاع سيناء من قوى الإرهاب إلا أن المال الإخواني القادم من قطر وتركيا هو من يحيي بعض الخلايا لضرب استقرار مصر.

ونوه سالم إلى سعيه أيضا لرفع دعاوى قضائية على كل من قطر وتركيا في المحاكم الدولية بتهم تمويل الإرهاب واستضافة عناصر ارهابية إجرامية شاركت في الإرهاب داخل مصر وحرضت عليه دون أن يتم تسليمهم لمصر كي يتم محاكمتهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان