إعلان

كرم جبر: الصحافة القومية ستظل صاحبة الذراع القوية في الإعلام المصري

01:05 م الثلاثاء 26 نوفمبر 2019
كرم جبر: الصحافة القومية ستظل صاحبة الذراع القوية في الإعلام المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سحر عزام:

قال الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، إن الصحافة القومية كانت وستظل صاحبة الذراع الثقيلة في الإعلام المصري، لافتًا إلى مخاطبته غدًا كلًّا من مؤسسة "أخبار اليوم" و"الجمهورية"؛ لإنشاء بوابة رقمية مثل "الأهرام".

وأضاف جبر، خلال لقاء تليفزيوني مع برنامج "على مسؤوليتي" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، اليوم الإثنين، أن الإعلام المصري يتعرض إلى هجوم ضارٍ خلال الفترة الأخيرة مع ظهور الإعلام غير الرسمي في مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أن دور الإعلام الرسمي يتمثل في خلق قنوات تواصل وحوار مستمر مع الجمهور من خلال المنصات الرقمية.

وتابع رئيس الهيئة الوطنية للصحافة بأن المنصة الرقمية الجديدة لـ"الأهرام" ستحتاج إلى عدد كبير من الكوادر والمحررين بجانب القيادات الصحفية.

يذكر أن رئيس الهيئة الوطنية للصحافة قد صرح أمس، خلال لقاء تليفزيوني مع برنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر قناة "الحياة"، بأن البوابة الرقمية الجديدة لـ"الأهرام" ستكون بها غرفة أخبار شاملة تتلقى الأخبار من مختلف المصادر؛ من المندوبين ووكالات الأنباء والقنوات التليفزيونية ومواقع التواصل الاجتماعي، لانتقاء الأخبار وضخها لحظة بلحظة، مشيرًا إلى مشاركة 18 إصدارًا لمؤسسة "الأهرام" في البوابة الجديدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان