إعلان

"وسط زملائهم بالمدرسة".. التعليم وقسم الجيزة يكرمان أبناء شهيد الشرطة شعبان ربيع

06:39 م الثلاثاء 25 سبتمبر 2018
"وسط زملائهم بالمدرسة".. التعليم وقسم الجيزة يكرمان أبناء شهيد الشرطة شعبان ربيع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:

كرم محمود الفولي، مدير عام إدارة جنوب الجيزة التعليمية، أبناء الشهيد شعبان ربيع، أمين شرطة وخبير المفرقعات بمديرية أمن الجيزة، الذي استشهد في إحدى المداهمات الأمنية لخلية إرهابية.

وقال الفولي، في تصريحات لـ"مصراوي"، إن الإدارة التعليمية كرمت أبناء الشهيد داخل مدرسة الجيزة القومية، وهم "حسناء" في الصف السادس الابتدائي، و"يوسف" بالصف الثاني الابتدائي، و"آدام" البالغ من العمر 4 سنوات، بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.

وحضر التكريم العميد أحمد وحيد مأمور قسم شرطة الجيزة، والرائد محمد عادل، والملازمان شرطة رائف وبكر، ومجموعة من زملاء الشهيد بالمديرية، وتلقى أبناء الشهيد تحية زملائهم في المدرسة. وقلدهما العميد ومديرة المدرسة بميدالية عليها علم مصر وشعار مدرسة الجيزة القومية.

وقال الفولي لأبناء الشهيد: "كل سنة وانتم طيبين وإحنا معاكوا ودم والدكم مش هيروح هدر، وهتكونوا خير خلف لخير سلف، وهتكملوا المسيرة في حماية الوطن".

وأضاف الفولي، أن التكريم أثلج صدور التلاميذ الذين أصروا على التقاط الصور التذكارية مع رجال الشرطة البواسل الذين يؤدون واجبهم تجاه الوطن.

وأشار الفولي أن إدارة الأمن بوزارة التربية والتعليم وعدته بتنظيم تكريم آخر على مستوى أكبر يجمع كل أبناء الشهداء.

واستشهد شعبان ربيع منذ شهور، في حادث المريوطية الإرهابي بالقرب من فندق سياج، أثناء إبطاله قنبلة ذرعتها خلية إرهابية تقطن في عمارة سكنية تحت الإنشاء، وشهدت الواقعة استشهاد عدد من رجال الشرطة.

فيديو قد يعجبك: