إعلان

عم الطفل ضحية عملية الطهارة بالمنوفية يروي تفاصيل الواقعة - فيديو

12:44 ص الأربعاء 15 أغسطس 2018
عم الطفل ضحية عملية الطهارة بالمنوفية يروي تفاصيل الواقعة - فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سحر عزام:
قال عبده عزت، عم الطفل ضحية عملية الطهارة في المنوفية، إن أسرة الطفل توجهت به في 4 أغسطس الجاري لمستشفى أشمون العام لإجراء عملية طهارة له مع شقيقه التوأم.
وأضاف "عزت"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "رأي عام" المذاع على قناة "TEN" اليوم الثلاثاء، أن الطفل الضحية أصيب بعد العملية بضمور وآلام شديدة، استدعت نقله مجددًا للمستشفى، واختفى الطبيب الذي أجرى للطفل العملية من حجرته بالمستشفى، وطمأنهم طبيب آخر، بكتابة مرهم للحروق للطفل.
وتابع، أن أسرة الطفل توجهت به مرة أخرى للمستشفى لعدم استطاعته التبول، لافتًا إلى نقل الطفل لمستشفى شبين الكوم، وعرضه على الأطباء والذين شخصوا حالته بحدوث غرغرينة في عضوه الذكري، والذي سقط من تلقاء نفسه بعد ذلك.
وكان الدكتور نصيف الحفناوي، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، كشف عن تشكيل لجنة للتحقيق العاجل في الواقعة، وتحويلها إلى النيابة الإدارية.
كان والد الطفل قدم مذكرة لكل من وزيرة الصحة والنيابة الإدارية للمطالبة بالتحقيق في واقعة تعرض نجله لإهمال طبي بمستشفى أشمون العام خلال عملية طهارة، وتم تحويله إلى مستشفى شبين التعليمي.
وجاء في المذكرة أنه بعد إجراء الجراحة في المستشفى الحكومي ظهرت أعراض على عضو الطفل مع احتمالية سقوطه بنسبة 80%، وتم نقله لمستشفى شبين الكوم التعليمي لتحويل مسار البول.

فيديو قد يعجبك: