إعلان

والدة طفلة مريضة بالسرطان: تعرضنا لمعاملة سيئة داخل "57357" - فيديو

11:32 م الإثنين 09 يوليه 2018
والدة طفلة مريضة بالسرطان: تعرضنا لمعاملة سيئة داخل "57357" - فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسن مرسي:
روت سيدة تدعى "أم ندى"، والدة أحد الأطفال ضحايا مرض السرطان، معاناتها مع مسئولي مستشفى سرطان الأطفال 57357، وكواليس وفاة طفلتها عقب التقصير في علاج حالتها.

وقالت السيدة، خلال حوارها مع الإعلامي محمد الباز، ببرنامج "90 دقيقة"، المُذاع عبر فضائية "المحور"، الاثنين، إنها تعرضت لمعاملة سيئة من قبل العاملين وطاقم التمريض داخل مستشفى 57357، :"حتى الممرضات كانوا بيعاملونا وحش أوي".

وتابعت:"تعرضت ابنتي لنزيف بعد فك غرز عملية الاستكشاف ولما قولت للمرضة قالتلي مش شغلي.. بنتي اتعرضت لشلل لمدة شهرين قبل وفاتها".

وكانت تقارير صحفية قد هاجمت شريف أبو النجا مدير مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال، زاعمةً وجود تجاوزات مالية وإدارية داخل المستشفى واتهامات بإنفاق أموال التبرعات التي تتلقاها المستشفى في غير الأوجه السليمة.

وأصدرت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، قرارًا بتشكيل لجنة موسعة لفحص أعمال مؤسسة مستشفى 57357 برئاسة المستشار القانوني للوزارة وعضوية ممثلين عن إداره العلاج الحر بوزارة الصحة وأستاذ متخصص في إدارة المستشفيات وأستاذ في أورام الأطفال وممثلين عن الجهاز المركزي للمحاسبات وعن هيئه الرقابة الإدارية.

فيما أصدر المجلس الأعلى للإعلام، برئاسة مكرم محمد أحمد، قرارًا بوقف النشر في كل ما يتعلق بمستشفى 57357 ووقف بث البرامج المرئية والمسموعة التي تتناول هذا الموضوع لحين انتهاء اللجنة الوزارية من التحقيقات، في الوقت الذي أمر النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، بمثول "مكرم" أمام نيابة أمن الدولة العليا، ليقدم مبرراته في هذا القرار.

فيديو قد يعجبك: